«حب المال عمى الرجال».. زوج يخطط لقتل زوجته وطفلته بسبب بوليصة تأمين

الجمعة، 17 مارس 2017 06:00 م
«حب المال عمى الرجال».. زوج يخطط لقتل زوجته وطفلته بسبب بوليصة تأمين
كتب أحمد قنديل

تأتى الرياح دائما لما تشتهى الأنفس.. وهذا ما حدث مع زوج خطط بكل عناية ودقة لقتل زوجته وابنته  للحصول على مبلغ مالي كبير من بوليصة التأمين على حياتهما. 
 
وهذا ما حدث مع ، الذي دبر زوج الأمريكى "جيف ليتلى" خطة شيطانية لقتل الزوجة الفلبينية "رودا مي" وطفلتها بغرض الحصول على أموال التأمينات الخاصة بهما وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "Bold Sky"، وكادت أن تقع الحادثة لولا رسالة نصية أنقذت الأم والابنة .
 
____ ______
 
"رودا مي"  لم تشك إطلاقًا في عطف زوجها وتدليله لطفلتها البالغة من العمر 4 سنوات، حتى بعد إقناعها بالتعاقد للتأمين على حياتهما بمبلغ مليون ونصف دولار، ظنًا أنه يفعل ذلك من دافع قيمة حياتهما الكبيرة لديه، فلم تكن تعلم أن هذا الزوج المجرم يخبأ بعقلة خطة لا يدبرها سوى شيطان ، فقد أستاجر قاتل محترف يدعى "شاين" واتفق معه على قتل زوجته وطفلته مقابل نصف المبلغ المدفوع من أموال شركة التأمينات.
 
2 (2)
 
مشيئة الله، فضحته الزوج والقاتل المحترف فرغم الخطة المحكمة بذكاء صانعها، إلا أن القدر أوقعه في خطأ لم يقدم عليه حتى المجرمون الهواه ، حيث قام الزوج بتدوين رسالة نصية على هاتفه تتضمن تفاصيل الاتفاق مع القاتل المأجور على تدبير الجريمة، ثم قرر أن يرسلها له ولكنه بخطأ غير مقصود قام بإرسالها لرئيسة في العمل الذي قرأها وقرر على الفور إبلاغ السلطات، والتي بدورها قامت بالقبض عليه قبل ارتكاب جريمته، وتمكن من حفظ الأم والطفلة بسلام.
 
3
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق