سمير زاهر لـ«صوت الأمة»: الدولة تحتاج لـ«وزير رياضة»

السبت، 18 مارس 2017 06:44 م
سمير زاهر لـ«صوت الأمة»: الدولة تحتاج لـ«وزير رياضة»
سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة
كتب- عادل عقل

أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق ان هناك حالة من التوتر والاهتزاز تمر بها الكرة المصرية فى الفترة الحالية اثرت بشكل كبير على مسابقة الدورى.

 

وأضاف زاهر فى تصريح لـ" صوت الامة" أن قرار المحكمة الإدارية بحل مجلس إدارة الجبلاية تسبب فى عدم استقرار الاوضاع فى الوسط الكروى، مشيرا إلى أن خالد عبد العزيز وزير الرياضة والشباب لم يكن حاسما فى القرارات المصرية ولابد الا يسمح باى تدخل او شكوى الى الـ" فيفا" لان ذلك يؤثر على مسيرة الكرة بالمحروسة موضحا أنه عندما كان رئيس للاتحاد تم إصدار 4 قرارات بحل المجلس ولم يلجا الى الـ"فيفا" رغم أنه حصل على 4 بطولات أفريقيا.

 

تابع رئيس اتحاد الكرة السابق: «ليس هناك جدوى من اللجنة الثلاثية التى شكلها وزير الرياضة للوصول لتضع حلول للازمة وكان يجب ان يتدخل الوزير بما لدية من سلطات للبت وحسم مثل هذه الامور الشائكة، متساءلا لماذا يستعين وزير الرياضة برئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد حسم مصطفى لحل أزمات المرة الكرة وهو متواجد دائما خارج مصر دائما» .

 

قال زاهر أن خالد عبد العزيز بذل جهدا كبيرا فى تنمية قطاع الشباب ولكنه لم يكن على مستوى المسؤولية فى منظومه الرياضة التى تحتاج وزيرا متفرغا تماما لإدارة الرياضة بمصر التى تمر بالعديد من الأزمات فى الفترة الحالية.

 

كانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قد أصدرت قرارا بقبول الدعوي المقامة من عمر هريدي المحامي، والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يرأسه هاني أبو ريدة وفقا لما أسفرت عنه نتائج الانتخابات التي جرت في 30 أغسطس الماضي، كما قررت إحالة الدعوي للمفوضين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق