الحكام تحدد" 1500 جنية" بدل انتقال حكم الفيديو فى المباراة

الإثنين، 27 مارس 2017 05:20 م
الحكام تحدد" 1500 جنية" بدل انتقال حكم الفيديو فى المباراة
عصام عبد الفتاح خلال المؤتمر الصحفى
كتب- عادل عقل

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام، أن بدل انتقال الحكم الإضافي  سيكون 1500 جنيه ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم رئيس لجنة الحكام بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر لشرح خطوات تطبيق الحكم الإضافى وتقنية الفيديو.

 كما كشف محمد نصر المخرج التليفزيونى خلال المؤتمر  أنه تم مخاطبة شركة برزنتيشن الراعي الرسمي لاتحاد الكرة من أجل توفير كاميرات لمساعدة الحكام فى مهمتهم خلال المباريات، خاصة أن هذه المهمة ستحتاج لعدد من الكاميرات ذات تقنية خاصة من أجل إنجاز المهمة والقيام بها على أكمل وجه خاصة أنة ستتدخل فى تغير قرارات الحكام وأيضا يمكن أن تسبب فى تغير نتائج بعض المباريات.

تابع نصر ان التدريب على الحكم الإضافة بالفيديو سيكون خلال الفترة الحالية ولمدة شهرا تقريبا على أن يتم تطبيقها فى مايو المقبل.

كان مجلس ادارة الجبلاية قد قرر الاستعانة بتقنية الفيديو والحكم الخامس بمباريات الدورى الممتاز بعد ازمه لقاء الزمالك والمقاصة الذى شهد عدم احتساب  جهاد جريشة ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الابيض وانتهت المباراة بفوز الفريق الفيومى بهدف نظيف وهدد مجلس ادارة القلعة البيضاء بالانحساب من بطولة الدورى.

66977-حالات-تحكيمية-يطبق-فيها-تقنية-الفيديو
 

 

56221-طرق-التعامل-مع-تقنية-الفيديو-في-التحكيم

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق