إيفانكا على خطى دبليو بوش.. هل تصبح رئيسة لأمريكا بعد ترامب؟

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:45 م
إيفانكا على خطى دبليو بوش.. هل تصبح رئيسة لأمريكا بعد ترامب؟
ايفانكا ترامب
ابتسام أبو الدهب

يتسائل الكثير عن سبب إصرار ايفانكا ترامب، الأبنة الكبرى لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، بأن تصبح مساعدة أبيها في البيت الأبيض دون أجر.

ويجاوب على هذه التساؤلات فيلم استقصائي جديد يكشف الطموح السياسي لايفانكا ترامب، حيث يوضح رغبتها في الوصول للرئاسة الأمريكية بعد ابيها، الأمر الذي يجعلها تعمل مساعدته لتحصل على الخبرة الواسعة والنفوذ السياسي اللازمين لآن تكمل طموحها، حسب ما ذكرت وكالة سبوتنك الروسية.

ويكشف الفيلم الاستقصائي، خطط أبنة الرئيس الأمريكي، لتكون الرئيسة المقبلة للولايات المتحدة، بعد انتهاء فترة حكم ابيها عام 2021. ويعتمد الفيلم على آراء علماء نفس ومحللون سياسيون، ومقابلات أجرتها الإعلامية فيكي وارم، بالإضافة إلى تصريحات على لسان ايفانكا ترامب نفسها.

وأكد المحللون السياسيون الذي استضافهم الفيلم، أن إيفانكا تنوي فعليا الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتصبح أول امرأة رئيسة للولايات المتحدة.

وتقول «وارم» في الفيلم، إنه لن يكون مفاجئا لأي شخص يتابع ترامب أو مقرب منه الإعلان رسميا عن نية إيفانكا خوض انتخابات الرئاسة، مؤكدة أن ايفانكا قالت لها في إحدى مقابلاتها الصحفية "أحظى بدعم كامل من والدي، وطموحاتي السياسية لن تتعارض مع طموحاته بأي حال".

ويذكر أن ايفانكا ترامب (36 عاما) هي  سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة. وهي الابنة الكبرى لابيها وزوجته السابقة عارضة الأزياء ايفانا ماري. ويشار إلى أنها لعبت دورا كبيرا وبارزا لمساعدة والدها في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2016.


موضوعات متعلقة
الموصل تتحرر.. داعش العراق على وشك الهزيمة

ماكرون رئيسا.. أول 5 مناصب عينها في الإليزيه

3 أسباب دفعت ماكرون لاختيار إدوار فيليب رئيسًا لوزراء فرنسا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق