من أجل مصر تحتفل بزفاف جماعي لـ100 عريس وعروسة بسوهاج

الأحد، 02 يوليو 2017 09:53 م
من أجل مصر تحتفل بزفاف جماعي لـ100 عريس وعروسة بسوهاج
فرح جماعى
سوهاج - محمود مقبول

تنظم جمعية من أجل مصر بمحافظة سوهاج حفل زفاف جماعي ضخم  ل100 فتاة من فتيات سوهاج وذلك يوم الأربعاء المقبل 5 يوليو.
 
وقال مدحت المدني منسق جمعية من اجل مصر بسوهاج أن الجمعية ستنظم الحفل بإستاد سوهاج الرياضي بحضور محافظ سوهاج ومدير الأمن وقيادات المحافظة الأمنية الشعبية والتنفيذية ، مشيراً إلى أن الجمعية تكفلت بتجهيز هذه الفتيات وتقديم غرفة نوم كاملة ومطبخ كامل وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عروسة .
 
وأضاف المدني أن الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية  للشئون الدينيةوالداعية الاسلامى الكبير الحبيب على الجفرى والاعلامى الكبير طارق علام  قبلوا دعوة الجمعية لحضور حفل الزفاف الجماعي ومشاركة ابناء سوهاج فرحتهم بهذا الحدث.
 
وقال محمد لبيب القيادي بالجمعية ومسئول تنظيم الاحتفالية أن الجمعية ستستقبل كل عريس وعروسة بسيارة خاصة تنقله إلى مكان الاحتفال وتم تخصيص شاب وفتاة ليكونا مسئولين عن العريس والعروسة من لحظة قدومهم حتى انتهاء الحفل.
 
من جهته قال الدكتور أحمد أبودومة، القيادي بالجمعية أن هذا الحفل يأتي استمراراً لأنشطة الجمعية والتي يلمسها المواطن السوهاجي بدءاً من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة مروراً بالمساهمة فى مواجهة كارثة السيول التي اجتاحت قرى سوهاج في الشتاء الماضي وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء في عيد الأم وكذلك مؤتمر  عن الوعي الوطني حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد.
 
اقرأ أيضا..
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة