ست علامات تدل على ذكاء المرأة ...أبرزهم الثقة و التصرف بحكمة

السبت، 26 أغسطس 2017 10:00 ص
ست علامات تدل على ذكاء المرأة ...أبرزهم الثقة و التصرف بحكمة
ذكاء المرأة
ياسمين أحمد

الكثير من النساء يتمتعن بالذكاء ولكنهن لا يتمتعن بالجرأة الكافية للإعلان عن ذلك لعدم تمتعهن بالثقة الكافية ولذلك بين موقع " غوفمينين " أهم عشر صفات تدل على ذكاء المرأة وهم .

1)  مستوى ثقة جيد

إذا تمكنتي من الصمود أمام الظروف و العقليات المختلفة و استطعتي التعامل مع  الأحداث المحيطة بك , فأنت امرأة ذكية لديكي ثقة في ذكاء عقلك و قدراتك التي تساعدك للخروج من المواقف الصعبة.

2)  حسم الأمور

ترك الأمور بدون حسمها ليست من صفات المرأة الذكية , فالمرأة الذكية لا تهتم أبدا بالوقوف في منتصف الطريق بدون هدف فهي تفعل كل شيء حتى تصل إلى خطة النهاية , لأن المرأة الذكية لا تقبل بأي شيء بخلاف الشيء الأفضل و هذا هو السبب وراء أنها تأخذ  كل شيء على محمل الجد وتضع قلبها وعقلها لتحقيق أمر محدد أمامها.

3)  شخصية يمكن الاعتماد عليها

إذا وجدت نفسك موضع ثقة من الآخرين الذين يلجئوا إليك في المواقف المختلفة لطلب مساعدتك فأنت شخصية يمكن الاعتماد عليها لأن لديك مستوى ذكاء جيد يساعد في البحث عن الحلول المناسبة للآخرين.

4)  التصرف بحكمة

تعرف المرأة الذكية أولوياتها و تحددها بشكل مناسب ولا تحاول الخروج عن هذه الحدود لأي سبب من الأسباب إلا بعد الوصول لهدف محدد في عقلها كما أنها لا تنفق أموالها على الأمور الغير الهامة حتى أنه يمكنك الاعتماد عليها لتوفير الأموال الخاصة بك.

5)  المعاملة الجيدة للآخرين

تعرف جيدا المرأة الذكية كيفية التعامل مع الآخرين و أنه الأشخاص التي تستحق الاحترام يجب أن تحصل عليه,في حين أن البعض لا يستحق ذلك ولا يجب إعطائه أكبر من قدره.

6)  التفكير المبدع

المرأة الذكية دائما ما تفكر بالطرق التي تجعلها الأفضل ليس هي فقط بل من حولها أيضا فهي يمكن أن تأتي بأفكار وحلول لمشاكل كبيرة في أقل وقت متوقع و بأقل الخسائر لأنها تعرف جيدا كيف تستخدم مهاراتها وكل ما لديها لكي تحصل على ما تريد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة