يوميات المجند محمد رمضان في الصاعقة.. أكل الثعابين والصبار (فيديو)

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 03:29 م
يوميات المجند محمد رمضان في الصاعقة.. أكل الثعابين والصبار (فيديو)

أكد النجم محمد رمضان، أن مسلسل «ابن حلال» يعتبر نقطة تحول فى مشواره الفنى، خاصة وأنه حصل على البطولة الكاملة في هذا العمل، مشيرًا إلى أنه واجه العديد من الصعاب حتى يصل إلى ما هو عليه الآن.
 
وأضاف «رمضان»، خلال لقاءه بإحدى البرامج التلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن النجاح والتوفيق يحتاج إلى سعى وتوفيق من الله، مشيدًا بأغنية الكينج محمد منير «ربك لما يريد»، ولافتًا إلى أنه يهتم بها دائمًا، لأن النجاح كله مرتبط بالله عز وجل وحرصه على سماعها دائما لأنها من الأغاني التي تعطيه طاقة كبيرة جداً، وحب الجمهور من الله تعالى.
 
وقال رمضان خلال البرنامج، إن بدايته الحقيقة من مسرح المدرسة 2005 كانت مع النجم الكبير سعيد صالح وخوضه بتجرية المسرحية «قاعدين ليه»، وفي 2006 قدم مسلسلا دراميا بطولة النجمة حنان ترك، ومن 2007 لم أقدم أي عمل فنى حتى 2012، حتى بدايتي في الدراما من «ابن حلال»، وهي من التجربة الصعبة جدا لصغر سني والعمل كان كبير ويضم عدد كبير من النجوم، ثم «الأسطورة».
 
وعلق رمضان على الخدمة الإلزامية التي يقوم بها حاليًا بأن دخوله الجيش هو الدور البطولي الحقيقي الذي يقوم به، معتبرا أن وجوده في فرقة الصاعقة شرف له، وأكد أنه أكل الثعبان بفرقة الصعقة في الجيش، في إطار إذا كان متواجداً فى مكان لايوجد به طعام فماذا يفعل، لذلك أكلت الثعبان والصبار.
 
أما عن تقييمه للتجربة كلها فقال إنها عظيمة واستفاد منها كثيرا، وأن تجربة الجيش هي اختبار حقيقي للشخص هل هو رجل ويمتلك صفات الرجولة، أم لا يمتلك هذه الصفات، وهو اختبار لا يمكن أن يمر به إلا من خلال تجربة الجيش.
 
وتحدث «رمضان»، أيضًا عن بعض  الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، فقال إنه يرى بهذه الصور تحفيزا للشباب على النجاح كما حدث معه.
 
وتحدث الممثل محمد رمضان كذلك عن الانتقادات التي توجه له حول أدوار العنف التي يؤديها مؤكدا أنها مرتبطة به بسبب أدواره الأولى مشددا على انفتاحه على جميع الانتقادات، وفي رسالته للشباب المصري حثهم الممثل محمد رمضان على التريث والصبر.
 
ومن جانب آخر ينتظر محمد رمضان عرض فيلمه الجديد "الكنز" والذي يشارك به في موسم أفلام عيد الأضحى، وهو من بطولة محمد سعد، هند صبري، روبي ومجموعة كبيرة من النجوم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة