إصابة 5 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية للخلاف على ملكية حديقة موالح بطوخ

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:18 ص
إصابة 5 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية للخلاف على ملكية حديقة موالح بطوخ
مشاجرة - ارشيفية
القليوبية - نيفين طه

نجح ضباط مباحث مركز شرطة طوخ، في السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية، للخلاف على ملكية حديقة موالح، بدائرة مركز طوخ، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق. 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، بتلقيه بلاغًا عن وجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين، بناحية جزيرة الأحرار، دائره المركز.
 
بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة، بين كلا من «الطرف الأول»: «عصام ربيع»، 44 سنة تاجر فاكهة، مصاب بجرح بالرأس والظهر، وشقيقه «أحمد» 32 سنة تاجر فاكهة، مصاب بجرح بالرأس والكف الأيسر، و«عماد ع» 17 سنة، مصاب بجرح قطعي بالبطن، و«سمارة. ن» 20 سنة تاجر فاكهة، مصاب بجرح بالبطن، وضبط بحوزته طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم، وعدد 3 طلقات.
 
وطرف ثاني: «محمد. ن» 76 بالمعاش، و«نصر. م» 37 سنة تاجر، مصاب بطلق ناري القدم اليمنى، ومحجوز بمستشفى بنها الجامعي.
 
وتبين من التحريات، أن سبب المشاجرة، قيام «الطرف الثاني» والمكلف بحراسة حديقة موالح خاصة، بالطرف الأول باغتصاب ملكية الحديقة، وحال اعتراض «الطرف الأول» لهم ومنعهم من نزول الحديقة، قام «الرابع» بإطلاق عيار ناري، من السلاح المضبوط بحوزته محدثاً إصابته. 
 
تمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات. تحرر عن ذلك المحضر رقم 3419 جنح مركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق