وزير الدفاع يجري لقاءات مهمة مع كبار المسئولين بكوريا الجنوبية

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 05:39 م
وزير الدفاع يجري لقاءات مهمة مع كبار المسئولين بكوريا الجنوبية
الفريق أول صدقي صبحي

أجرى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عدد من اللقاءات مع كبار المسئولين بالدولة والقوات المسلحة الكورية الجنوبية، وذلك خلال زيارته الرسمية  للعاصمة الكورية «سول» على رأس وفد عسكري رفيع.
 
وأُجريت مراسم استقبال رسمية بمقر وزارة الدفاع الكورية الجنوبية وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين ، كما التقى بالسيد سونج يونج مو وزير الدفاع الوطني لجمهورية كوريا الجنوبية تناول اللقاء تبادل الرؤى تجاة المستجدات والمتغيرات علي الساحتين الاقليمية والدولية ، وبحث سبل تعزيز علاقات التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين.
 
وتناولت اللقاءات دفع علاقات التعاون العسكري بين البلدين في العديد من المجالات، والتقى الفريق أول صدقي صبحي بجيون جي جوك وزير إدارة برنامج مشتروات الدفاع الكوري، والسيدة كانج كيونج وا  وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية  تناول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين في مقدمتها الحرب الدولية علي الارهاب والتطورات الراهنة التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط .
 
وكان القائد العام للقوات المسلحة قد استهل زيارته بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء كوريا بالمقابر الوطنية وسط العاصمة سول، وتأتي الزيارة في ضوء حرص مصر علي تعزيز العلاقات العسكرية وفتح افاق جديدة من التعاون المشترك مع الدول الصديقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق