ضبط سكرتير مدرسة ثانوية بالشرقية لانضمامه لخلية «إحياء المكاتب الإدارية» للإخوان

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 02:42 م
ضبط سكرتير مدرسة ثانوية بالشرقية لانضمامه لخلية «إحياء المكاتب الإدارية» للإخوان
حملة أمنية - أرشيفية
علاء رضوان

قررت نيابة الحسينية بمحافظة الشرقية حبس السكرتير العام بمدرسة سعود الثانوية المشتركه بمركز الحسينية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بمحاولة إعادة هيكلة أنشطة الجماعة بمحافظة الشرقية، وتحريض المواطنين على قلب نظام الحكم .

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم: «الدعوة للتظاهر بدون تصريح، الإنضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، والتحريض على العنف، وحيازة منشورات، والترويج لأفكار متطرفة من شأنها التحريض على قلب نظام الحكم القائم في البلاد، وتكدير الأمن العام».

وكشفت التحريات المقدمة من الأجهزة الأمنية، أن جماعة الإخوان الأإرهابية اتخذت إجراءات جديدة في سبيل إعادة هيكلة البنية التنظيمية بمحافظات الجمهورية، حيث تلقى السكرتير العام بمدرسة سعود الثانوية المشتركه بمركز الحسينية، تكليفات بتولي تنفيذ المهمة بالمحافظة، والتى تمثلت فى «إحياء المكاتب الإدارية» الخاصة بالمعلمين .

يشار إلى أن الاجهزة الأأمنية، قد ألقت القبض على السكرتير العام بمدرسة سعود الثانوية المشتركه بمركز الحسينية، عقب ورود عدة بلاغات تفيد اتهامهم بمحاولة إعادة هيكلة أنشطة الجماعة بمحافظة الشرقية، وتحريض المواطنين على قلب نظام الحكم، وذلك قبل بدء العام الدراسى الجديد، وتم تحرير محضر بالواقعة، واحالته للنيابة العامة التى أصدرت قرارها المتقدم .  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق