حبس خلية «إحياء المكاتب الإدارية» الإخوانية بأسوان 15 يوماً (أسماء وصور)

الإثنين، 07 أغسطس 2017 11:26 ص
حبس خلية «إحياء المكاتب الإدارية» الإخوانية بأسوان 15 يوماً (أسماء وصور)
احد افراد خليه احياء المكاتب الاداريه
علاء رضوان

قررت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء، حبس 5 أشخاص 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامهم بمحاولة إعادة هيكلة أنشطة الجماعة بمحافظة أسوان، وتحريض المواطنين على قلب نظام الحكم .

وكشفت التحريات المقدمة من الأجهزة الأمنية، أن جماعة الإخوان الأإرهابية اتخذت إجراءات جديدة في سبيل إعادة هيكلة البنية التنظيمية بمحافظات الجمهورية، حيث تلقى 5 أشخاص بأسوان تكليفات بتولي تنفيذ المهمة بالمحافظة، والتى تمثلت فى «إحياء المكاتب الإدارية» .

والمتهمون هم كل من «عبادى. م، هاشم.س، عبدالحافظ.ا، مجدى.ا، عبدالله.م»، وفور صدور القرار تم اصطحابهم إلى سجن طرة شديد الحراسة ٢ .

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم: «الدعوة للتظاهر بدون تصريح، الإنضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، والتحريض على العنف، وحيازة منشورات، والترويج لأفكار متطرفة من شأنها التحريض على قلب نظام الحكم القائم في البلاد، وتكدير الأمن العام».

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان، ألقت القبض على المتهمين الـ5، عقب ورود عدة بلاغات تفيد انضمام المتهمين وآخرين مجهولين إلى جماعة الإخوان الإرهابية، ومحاولة دعوة المواطنين إلى الخروج للتظاهر بدون تصريح فى عدة مناطق بالمحافظة، وذلك بغرض إحياء المكاتب الإدارية للإخوان فى المحافظة، وبتقنين الإجراءات تم القاء القبض عليهم فى مناطق متفرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم للنيابة العامة، التى اصدرت القرار المتقدم.

,,,,,,

Capture
 
iiii

 

pppp
 
ppppppp
 

اقرأ أيضا: 

الإثنين.. نظر تجديد حبس 235 من الـ«وايت نايتس» في أحداث شغب استاد برج العرب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق