العمليات الخاصة تفحص «الشقق المفروشة» للبحث عن عناصر حسم الإرهابية في الجيزة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 02:20 م
العمليات الخاصة تفحص «الشقق المفروشة» للبحث عن عناصر حسم الإرهابية في الجيزة
حملة أمنية - أرشيفية
علاء رضوان و أحمد حربى

وافق المستشار تامر الفرجانى، المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، على استصدار عدد من القرارت للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لشن حملات تفتيشية على عدد من البؤر الإجرامية التي تأوى العناصر الخطيرة، وكذلك الشقق المفروشة، بمحافظة الجيزة على رأسها عدد من المناطق المكتظة بالسكان مثل أرض اللواء و البدرشين والعياط، عدد من المناطق بأكتوبر، تحسباَ لاختبأ أي عناصر إرهابية، عقب واقعة مقتل 10 من أخطر عناصر حركة حسم الإرهابية الزراع المسلح لجماعة الإخوان.

ويعكف فريق التحقيق بإشراف اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، في الحادث على سرعة ضبط باقي العناصر الخلايا العنقودية لتنظيمات الإرهابية، تمهيدا لتقديمهم لجهات التحقيق المختصة.  

ويشارك في الحملات عناصر قوات العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب ومصلحة الأمن العام وقطاع لأمن الوطني وتنسيقها مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن.   

كانت  التحقيقات الأولية التى أجرتها النيابة العامة، قد كشفت  أن العناصر الإرهابية التى تم تصفيتها اليوم على يد رجال الشرطة كانوا يستعدون لتنفيذ لارتكاب سلسلة من التفجيرات لاستهداف مؤسسات الدو­لة ومنشآتها الحكومية وعدد من دور العباده للإخوة الأقباط وعدد من الشخصيات العامة والمؤسسات الشرطية والقضائية  بهدف إحداث حالة من الفوضى وعدم الاستقرار والعمل على إثارة الفتن الداخلية .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة