القبض على متهمين بواقعة العثور على 5 قنابل في طوخ قليوبية

السبت، 16 سبتمبر 2017 12:18 م
القبض على متهمين بواقعة العثور على 5 قنابل في طوخ قليوبية
كلابش - صورة أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

نجحت مباحث طوخ في القبض على اثنين من المتهمين بواقعه العثور، على 5 قنابل يدوية عسكرية بقرية الفقهاء التابعة لمدينة طوخ محافظة القليوبية، وهم أحمد م، 23 عاما فران، وعبدالعظيم  ع، 33 عاما، مزارع، وجاري ضبط المتهم الهارب خالد ك،31 عاما، موظف.
 
وكان اللواء محمد توفيق، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بورود بلاغ بوجود 5 قنابل يدوية بجوار حديقة موالح بالقرية.

 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وضباط الحماية المدنية وخبراء المفرقعات، وبفحص المكان تبين وجود القنابل اليدوية عسكرية وتابعة للقوات المسلحة.

ودلت تحريات المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث طوخ على أنه يوجد خلافات عائلية بالقرية بين أولاد العمومه من عائلة خضر وهم كل من احمد م، و عبدالعظيم  ع، وخالد ك، بسبب ظن المتهمين، قيام المجنى عليه زكريا ا، بتبليغ رجال الشرطة على أشقاء المتهم الأول أحمد م والقبض عليهم في قضية سلاح ومخدرات، وتم وضع تلك القنابل لتعريض أحد أبناء العمومية ويدعى زكريا ا، مزارع، للمسائلة القانونية، وتم فحص القنابل وتأمينها لحين تسليمها للقوات المسلحة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45647اداري مركز طوخ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة