برلمانية تطالب بتغير أكشاك فتاوى بالمترو إلى غرف الأزهر

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 07:05 م
برلمانية تطالب بتغير أكشاك فتاوى بالمترو إلى غرف الأزهر
مهجة الشريف
سلمى إسماعيل

طالبت النائبة مهجة الشريف عضو لجنة  مجلس النواب، شركة مترو الأنفاق ومجمع البحوث الإسلامية بزيادة عدد أكشاك فتاوى الأزهر بمحطات مترو الأنفاق وعدم إقتصارها على المحطات المحورية فقط.

وناشدت «مهجة» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» مجمع البحوث الإسلامية بتغير اسم اكشاك فتاوى الأزهر إلى غرف فتاوى الأزهر، وذلك تمجيدًا إلى قيمة الأزهر العلمية، فهذه الأكشاك لها أماكن ثابتة في المحطات ولم تكن كغيرها من الأكشاك، مشيرة إلى أن هذه الغرف تنشر العلم وصحيح الدين وتسهل على المواطنين تفسير مفاهيم دينهم.

وأشادت «الشريف» بأكشاك الأزهر قائلة :إن العلم له قيمته  الكامنة في تصحيح أوضاع المجتمع، ونشر الثقافة وتقديم الخدمات به، الأمر الذي يوفره الأزهر من خلال أكشاكه في محطات المترو التي تضم الأكفاء من الأئمة .

أخبار متعلقة:
أخبار البرلمان.. لجنة حقوق الإنسان تطالب بمحاكمة «هيومان رايتس واتش» دوليًا.. التضامن تسعى لحل أزمة دور الايتام.. أسامة العبد يقترح إنشاء موقع للمجلس بالغات أجنبية.. وآخرون يدينون حادث العريش الإرهابي

أخبار البرلمان: النواب يغفلون موعد الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الثالث.. وعضو يقترح إرفاق صور الوالدين بشهادة الميلاد

أخبار البرلمان.. لجنة الإدارة المحلية تشيد باهتمام السيسي بالمحافظات

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق