محافظ الأقصر يناقش مع القومي للمرأة نشاط الرائدات الريفيات (صور)

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:00 ص
محافظ الأقصر يناقش مع القومي للمرأة نشاط الرائدات الريفيات (صور)
لقاء المحافظ بالمجلس القومي للمرأة
الأقصر – أحمد مرعى

عقد محمد بدر محافظ الأقصر، لقاء مع الدكتورة سعاد سعد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، ووفد من أعضاء المجلس، لمناقشة عدة موضوعات تتعلق بنشاط المجلس بمدن ومراكز المحافظة، وعلي رأسها مشروع الرائدات الريفيات، ومبادرة "طرق الأبواب".

وتناول اللقاء مناقشة البدء فى تنفيذ قرار المحافظ بتكليف الرائدات الريفيات التابعات لمديرية الصحة والسكان للتعاون مع المجلس القومى للمرأة فى تنفيذ أنشطة متنوعة، كما تناول اللقاء عرض ما تم تنفيذه فى مبادرة "طرق الأبواب"، وأهم مشكلات وإحتياجات الأهالى التى رصدتها المبادرة والمتمثلة فى تنفيذ وترميم اسقف للمنازل، وإدخال وصلات المياه للمنازل، وتركيب عدادات المياة وتم حصر هذه الإحتياجات من قبل فرع المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

وأوضحت الدكتورة سعاد سعد مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، أن مبادرة طرق الأبواب خلال الحملتين القادمتين ستستهدف قرى العضايمة وكومير وترعة ناصر وجزيرة راجح والنمسا والكلابية وزرنيخ والحلة والحليله والدير والحميدات والمعلا والدبابيه بمركز ومدينة إسنا.

كما أشارت إلى أنه تم التنسيق مع مؤسسة النداء لتنفيذ مشاريع وحدات تدريب حرفى بالجمعيات النشطة فى القرى، وتفعيل مبادرة "بطاقتك –حقوقك" لإستخراج بطاقات الرقم القومى للسيدات غير القادرات وطالبات المدارس فى الفترة من 2015 وحتى 2017.

لقاء المحافظ بالمجلس القومي للمرأة (1)
 
لقاء المحافظ بالمجلس القومي للمرأة (2)
 
لقاء المحافظ بالمجلس القومي للمرأة (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا