4 مدربين «بالإيجيبشن ليج» فشلوا في إخفاء انتماءاتهم

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:00 ص
4 مدربين «بالإيجيبشن ليج» فشلوا في إخفاء انتماءاتهم
حسام حسن و طارق يحيى
أسماء عمر

تصدر التوأم حسام وإبراهيم حسن مشهد مباراة الزمالك والمصري التي جمعت الفريقين مساء أمس ، علي استاد برج العرب بالأسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري ، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف .

حيث هاجمت جماهير الزمالك حسام حسن المدير الفني للمصري بالألفاظ الخارجة ، أثناء أحداث اللقاء وهو ما ترتب عليه محاولة العميد الرد علي الجماهير البيضاء ليتطور الأمر .

ويعرض " صوت الأمة " أبرز المدربين الذين عجزوا عن إخفاء انتماءاتهم في التقرير التالي :

1ـ حسام حسن

201709221024292429

رداً علي هجوم جماهير الزمالك في مباراته مع المصري قام  حسام حسن برفع تيشرت الأهلي والمصري ملوحاً بهما للجماهير قائلاً : "الأهلى والمصرى فى قلبى".

ليرد طارق يحيى المدرب العام للزمالك  قائلاً: "التوأم لا نتميان للزمالك، والجميع يعلم إنهم أهلاوية، وكان يوم أسود يوم دخولهم القلعة البيضاء".

وكشف حسام حسن خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" أنه لا يجوز قيام جماهير الزمالك بسبه بوالدته في نهاية المباراة، مشددا على أن حقه لدى اتحاد الكرة ورد على الجماهير بشكل محترم بأنه ينتمي للنادى الأهلي الذي نشأ فيه والنادي المصري الذي يتولى تدريبه، موضحا احترامه لنادي الزمالك.

2ـ ميدو

خلال مباراة وادى دجلة و النادي الأهلي بمسابقة كأس مصر والتي فاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيفة ، إستفذت الجماهير الحمراء ، أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة ولاعب الزمالك الأسبق ، ليخرج ميدو عن شعوره بإشارات خارجه ، متوعداً الجماهير الأهلاوية بمباراة الزمالك .

3ـ طارق يحيى

يعتبر طارق يحيى أحد أبناء نادى الزمالك ومن أهم رموز القلعة البيضاء، تحدث هو الآخر بعد مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك على قناة «أون سبورت» مع مدحت شلبى بعد أن سأل عن كيف يرى الزمالك فى بطولة الدورى العام الممتاز فقال «منافس له مباريات مؤجلة، سيكسبها إن شاء الله».

جاءت تصريحات طارق يحيى أثناء تواجده مديراً فنياً لنادى طلائع الجيش .

4ـ المدرب المساعد للإنتاج الحربى " وائل رياض "  يتمنى التوفيق للأهلى

أحد أبناء القلعة الحمراء، وائل رياض والذي يعمل كمدرب مساعد لفريق الإنتاج الحربى، من يتابع صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك سيرى أن الكابتن لا يتحدث الا عن النادى الأهلى، أو السخرية من نتائج الزمالك، ونادرا جدا عندما يتحدث عن فريقه الذى يأخذ منه الراتب الشهرى!

وإذا كان المدرب المساعد للإنتاج الحربى بهذا السلوك، فلا نتوقع أن يكون للاعبين سلوك آخر، فمثلا اللاعب أحمد سوستة الذى قدم اعتذارًا لجماهير القلعة البيضاء ونادى الزمالك بسبب أن فريقه استطاع الفوز على الزمالك، ليرد عليه وائل رياض متعجبا ويقول له «بتعتذر!».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة