جنايات الجيزة تقضي بإعدام سائق قتل سيدة بعد إغتصابها بكرداسة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 12:24 م
جنايات الجيزة تقضي بإعدام سائق قتل سيدة بعد إغتصابها بكرداسة
اغتصاب - أرشيفية
مى عنانى

قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار فرغلي محمد مخلوف، وعضوية المستشارين عبد الله عبدالكريم، ووفيق مكاوي، وهشام عبدالظاهر، بإعدام سائق شنقا، لاتهامه بقتل سيدة، وسرقتها عقب معاشرتها جنسيا بكرداسة.

جاء في تحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها تدعي "وفاء" استقلت سيارة أجرة قيادة المتهم "محمد. ح. م"، 28 سنة، سائق، ومقيم بالطالبية، وأثناء سيرهما معا ظن المتهم فيها سوء السلوك ما دفعه للتفكير في معاشرتها وسرقة مقتنياتها الشخصية.

وأضافت التحقيقات أن المتهم اصطحب المجني عليها لطريق مغاير لوجهتها وفور وصوله بمنطقة نائية أوقف السيارة وطلب من المجني عليها النزول، لمعاشرتها لكنها رفضت ذلك، فاقتادها المتهم عنوة إلى حجرة تحت الإنشاء، وتعدي عليها جنسيًا، وبعد انتهائه من اغتصابها اقتادها إلي أرض زراعية، ونزع عنها ملابسها حتى لا تطارده، واستولي علي كل متعلقاتها ومبلغ مالي كان بحوزتها.

وتابعت التحقيقات أن المجني عليها بدأت بالصراخ والاستنجاد بالأهالي، فكتم المتهم أنفاسها بكلتا يديه، وأطبق على عنقها حتى فارقت الحياة، لم يكتفى وبذلك بل استعان بصخرة وهوى بها على رأسها عدة مرات ليتأكد من موتها.

وعثر الأهالي علي الجثة وأبلغوا الشرطة عن الواقعة، وتبين وجود هاتف المجني عليها بجانبها، وبفحصه تبين أنها اتصلت على المتهم ليقلها، وبالبحث والتحري ثبت أنه وراء ارتكاب الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة