الرجاء يوافق على نقل مباراته مع الأهلي قبل موقعة الإياب أمام النجم

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 10:35 ص
الرجاء يوافق على نقل مباراته مع الأهلي قبل موقعة الإياب أمام النجم
فريق الرجاء

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء بمطروح برئاسة سعد أبو صندوق، إرسال خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة يبلغه فيه بموافقته غير المشروطه على نقل مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر إلى أي ملعب يراه النادي الأهلي في مصلحته خلال الفترة الحالية.
 
جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقد في ساعة متأخره من أمس الإثنين وحضره اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، والذي تم فيه الاستقرار على منح النادي الأهلي أحقية نقل المباراة لأي ملعب يرتضيه قبل موقعة إياب دور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال التي ستقام أمام النجم الساحلي يوم 22 اكتوبر.
 
وأجرى سعد أبوصندوق رئيس نادي الرجاء بمطروح اتصالات هاتفياً بالمهندس محمود طاهر أبلغه فيه بقرار مجلس الإدارة وتأكيد على وقوف النادي بجانب الأهلي في مهمته الرسمية التي يترقبها كل الجماهير المصرية والعربية. 
 
من جانبه أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي خلال المكالمة التليفونية شكره الشديد لنادي الرجاء ومجلس الإدارة وجماهير مطروح على المساندة الكبيرة التي يتلقاها النادي خلال الفترة الحالية.
 
ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي، في مباراة الذهاب التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الدور نصف النهائي، وتقام في تمام الـ 7.30 مساء الأحد المقبل على استاد سوسة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق