الليلة.. وزير البيئة في ضيافة محمد الباز ببرنامج "90 دقيقة" بقناة المحور

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 01:11 م
الليلة.. وزير البيئة في ضيافة محمد الباز ببرنامج "90 دقيقة" بقناة المحور
الدكتور خالد فهمى
هدير مصطفى

يستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين في حوار المصارحة والمكاشفة عن حلول الحكومة لمواجهة أزمة القمامة فى القاهرة الكبرى والمحافظات.

ويكشف وزير البيئة خلال الحوار، كواليس إنشاء شركة وطنية تدير ملف القمامة فى مصر بالإضافة إلى مصير الشركات الأجنبية سواء الفرنسية أو الإسبانية أو الإيطالية والتى ينتهى عقدها فى العام الجارى.

ويطرح الباز مجموعة من القضايا والأسئلة الشائكة على وزير بيئة ومنها هل يوجد حلول حقيقية لأزمات البيئة فى مصر أم أننا وقعنا فى فخ التلوث بلا رجعة ومن المسئول عن أزمة القمامة  الوزارة أم المحليات وماهى خريطة المناطق الخطرة وذات نسب التلوث المرتفعة.

كما يناقش الباز حقيقة وجود مدافن للمواد المشعة والمسرطنة فى مصر وهل يمكن أن يتحقق حلم "القاهرة مدينة نظيفة" ووإلى متى يظل المصريون يستنشقون الأتربة وعوادم السيارات فى الشوارع.

كما يعرض الباز رسائل المصريين إلى وزير البيئة وماذا يطلبون منه خلال الفترة المقبلة ، بالإضافة إلى تلقى إتصالات المشاهدين وإستفساراتهم عن مشاكل البيئة فى مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق