اليوم.. رئيس بوابة الأهرام في ضيافة جيهان لبيب بـ90 دقيقة على المحور

السبت، 02 ديسمبر 2017 04:16 م
اليوم.. رئيس بوابة الأهرام في ضيافة جيهان لبيب بـ90 دقيقة على المحور
جيهان لبيب
هدير مصطفى

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الكاتب الصحفى محمد إبراهيم الدسوقى رئيس تحرير بوابة الأهرام الالكترونى، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت في حلقة خاصة وشاملة عن أداء الاعلام والمؤسسات القومية والهيئات الإعلامية وتطورات المشهد السياسى وأداء مؤسسات الدولة على مستوى مواجهة الإرهاب من جهة واستكمال مشروعات التنمية من جهة أخرى.

 

وتطرح جيهان لبيب مجموعة من التساؤلات على الكاتب الصحفى محمد إبراهيم الدسوقى خلال الحوار ومنها لما يتم اتهام صحفيي المؤسسات القومية بأنهم السبب في تدهور اوضاعها وتحقيق كل هذه الخسائر وكيف يرد على ادعاء البعض أن اختيارات رؤساء تحرير الصحف القومية الحاليين تم على أساس الثقة وليس الكفاءة وهل جماعة الاخوان نجحت في زرع كوادر اخوانية داخل المؤسسات القومية خلال فترة حكم مرسى.
 
 
كما تناقش الإعلامية جيهان لبيب مع ضيفها سبب اتهام الاعلام بأنه السبب في إثارة الفتن في المجتمع وانه لايقدم ما يفيد الناس وكيف يرى استغلال أحمد شفيق لمنبر قناة الجزيرة للظهور من خلالها واعلان ترشحه للرئاسة وكيف يرد على الادعاء بأن هناك تضييق على حرية الراى والتعبير خاصة داخل المؤسسات القومية.
 
 
كما تناقش جيهان مع ضيفها آراء في المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القومية ومجلس النواب وحكومة شريف اسماعيل والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.
 
 
وخلال الحوار سيوجه الكاتب الصحفى مجموعة من الرسائل إلى كل من محمد صلاح نجم منتخب مصر والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين والدكتور على عبد العال رئيس البرلمان والدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر والدكتور يوسف زيدان والشيخ ياسر برهامى والمهندس مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس الوزراء وتميم بن حمد أمير قطر والرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق