الكلمة في النهاية للقلب.. 6 علامات تؤكد أنك "مجبر" على الاستمرار في علاقة عاطفية

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:00 ص
الكلمة في النهاية للقلب.. 6 علامات تؤكد أنك "مجبر" على الاستمرار في علاقة عاطفية
علاقة عاطفية
منى محمود

يقال أن العقل هو أذكى عضو في الجسم، ولكنك تستطيع إقناعه بما تريد فعله ، وتجد المبررات لذلك، ولكن عندما يصل إلى محاولة إقناع قلبك بنفس الطريقة  فلن تنجح في ذلك، فما الذي يستحق أن يكون أذكى أكثر العقل أم القلب؟

نشر موقع " identity-mag " علامات ستعرفها عندما تحاول إجبار نفسك على علاقة يرفضها قلبك أو عندما تجعله يتقبل شخص ما، لا تجعل بحثك عن الشخص المناسب يوقعك في الكثير من الأخطاء وتلك العلامات هي:

1-تبحث عن السعادة: تتساءل دائما  في قراره نفسك إذا كانت هناك علاقات سعيدة .

2-تريد الانفصال: جزء صغير بداخلك تشعر به يريد الهروب من سجن المجتمع ولا يرضيه شيء ، إنما يظل يبحث عن السعادة  الجزء الصغير هو قلبك، وخاصة عند الحديث عن الزواج ستجد نفسك تقوم بالهروب والتمرد.

3-الاستعجال والتسرع: لأنك تخشى الفشل مرات متعددة فأنت تخاف من تغيير رأيك وتحاول نقل العلاقة لمستوى أعلى خوفا من الانفصال، تلك الشخصيات التي تكره أن تكون بمفردها، فالشعور بالوحدة هو أكثر ما يخيفها.

4-تحول في شخصيتك: عندما تتشاجر مع شريك حياتك تجد نفسك تنطق بكلمات لم تكن تعرفها من قبل ، نتيجة كبت المشاعر في قلبك يقوم عقلك بترجمة المشاعر إلي كلمات قد تكون  جارحة للشخص الآخر.

5- العين: عضو مميز للغاية يعرف عنها أنها تظهر الشعور الحقيقي ولا تكذب ، فإذا كنت جالسا مع من تحب لن تبعد ناظريك عنه والجميع من حولك سوف تتلاشى، وإنما عكس ذلك عينك ستتجول هنا وهناك.

6-شخص جيد ولكن .. : تلك الجملة الشهيرة التي تنتهي ب " لكن" والتي تعني أنك لا تحب هذا الشخص أنت مجبر علي الارتباط به  ، كأنك تقول أنت شخصية جيدة ، مضحك ، ذكي، طموح، ولكن ..

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا