محمد صلاح يتربع على تصويت جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بـ 98%

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:58 ص
محمد صلاح يتربع على تصويت جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا بـ 98%
محمد صلاح
محمود أبوقمر

استطاع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى أن يحافظ على تصدره لاستفتاء الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، لاختيار اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017، وذلك لليوم الخامس على التوالي.

وحصد محمد صلاح الذى دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم، 98.44% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء، متفوقاً على الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى الذى حصل على 1.11 %، فيما جاء السنغالى ساديو مانى المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى بالمركز الثالث بـ 0.45 %.

ومن المقرر أن ينتهى التصويت فى الثانى من يناير المقبل، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة فى الحفل السنوى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم الذى سيقام فى الرابع من الشهر المقبل بمدينة "أكرا" الغانية.

وحرص الآلاف من الجماهير المصرية على المشاركة فى الاستفتاء الذى يشكل أحد معايير التتويج بالجائزة، ما أدى إلى تعطل الموقع الرسمى لـ"الكاف" لساعات طويلة قبل أن يعود للعمل مجدداً، ووصل عدد المشاركين فى استفتاء الاتحاد الأفريقى "الكاف" لأكثر من 143 ألف شخص.

4b817cbc-220e-4ecc-ac67-4685ade5f7ff
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة