جاريدو لأتلتيكو مدريد: لستم في نزهة أمام الأهلي

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:16 ص
جاريدو لأتلتيكو مدريد: لستم في نزهة أمام الأهلي
جاريدو
أسماء عمر

علق خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، والرجاء البيضاوي المغربى الحالى، على المباراة الودية التي تجمع بين النادي الأهلي، وأتلتيكو مدريد الإسباني المحدد لها الثامنة مساء اليوم بملعب "برج العرب".
 
 
وقال جاريدو في تصريحات لصحيفة "ماركا"الاسبانية: "الأهلي هو أكبر فريق في مصر في العديد من النواحى وأبرزها البطولات القارية والمحلية بجانب الشعبية الواسعة التي يمتلكها، جماهير الأهلي أكثر عاطفة وحماس تجاه ناديها عكس الجماهير الاسبانية، فالجماهير الاهلاوية لا تتوقف عن الهتاف عن ناديها ولاعبيها طوال المباراة".
 
أضاف المدرب الاسبانى، "يجب على اتلتيكو مدريد أن يدرك جيدًا بأن مباراة الأهلي لن تكون سهلة، فالاهلى يرى أن مباراة اليوم ليست ودية، وتذكروا فوزه على ريال مدريد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما عام 2001".
 
 
واصل جاريدو الذي توج مع الأهلي بمسابقتى كأس السوبر المصري وكأس الكونفدرالية الافريقية تصريحاته قائلًا، "الاندية العربية عندما تلعب مع نظيرتها في أوروبا يأخذون المباريات على محمل الجد، لإظهار أن مستوياتها الفنية والبدنية قريبة للغاية من مستويات الفرق بالقارة العجوز".
 
 
وتابع: "الأندية المصرية غنية بالمواهب، لكننا لا نشاهد عدد كبير منهم يقرر خوض تجربة الاحتراف في أوروبا بسبب العاطفة للوطن، لكن في الوقت ذاته يمتلك الأهلي العديد من العناصر الشابة أصحاب القدرات الفنية الفائقة، فهناك الثنائى محمود تريزيجيه المحترف في نادي قاسم باشا التركى ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الانجليزى كان يلعب في الأهلي، كما يمتلك الفريق الأحمر حاليًا ثلاث لاعبين مميزين وهم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان، وكان بإمكان هذا الثلاثى الأحتراف في أوروبا، لكنهم يتقاضون أموالًا قريبة من مستوى مرتبات اللاعبين في القارة العجوز".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة