عادل السنهوري رئيس تحرير "صوت الأمة" ضيف برنامج 90 دقيقة الليلة

السبت، 27 يناير 2018 02:30 م
 عادل السنهوري رئيس تحرير "صوت الأمة" ضيف برنامج 90 دقيقة الليلة
الكاتب الصحفي عادل السنهوري
هدير مصطفى

 

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الكاتب الصحفي عادل السنهوري رئيس تحرير موقع "صوت الأمة"، في حلقة خاصة عن سيناريوهات الانتخابات الرئاسية والتحديات التي تواجه مصر داخليا وخارجية ، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويكشف رئيس تحرير موقع "صوت الأمة"، قراءة وتحليل فى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى أثيوبيا للمشاركة فى القمة الثلاثين للإتحاد الأفريقي ومدى تأثير ذلك على مفاوضات سد النهضة ، وكيف يرى ترأس الرئيس السيسى لاجتماع مجلس السلم والأمن الأفريقي.

كما يقدم رئيس تحرير موقع "صوت الأمة"، عن السيناريوهات المتوقعة حول المرشحين لانتخابات الرئاسة الحالية بعد إعلان الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد خوض المعركة الانتخابية ، ويجيب عن الأسئلة الشائكة وعلى رأسها لماذا انسحب المحامى خالد على ؟ ولماذا تراجع القيادى الناصرى حمدين صباحي عن خوض السباق الانتخابى؟ وهل سنرى تكتل سياسي وحزبي جديد لدعم مرشح حزب الوفد؟.

 

ويتناول رئيس تحرير موقع "صوت الأمة"، ظاهرة إقبال المصريين على معرض الكتاب الحالي في نسخته الـ49 وكيف يساهم ذلك فى رفع مستوى الثقافة والمعرفة لدى المصريين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق