3 أقنعة تساعدك في القضاء على شوائب الجلد

الجمعة، 02 فبراير 2018 03:00 م
3 أقنعة تساعدك في القضاء على شوائب الجلد
اقنعه الوجه
إسراء سرحان

عيوب البشرة التي تظهر في سن الشباب تجعلنا غير متصالحين مع ملامحنا التي تظهر في شكل مسام الوجه الوجه الواسعة والحبوب والندبات، فحينها يجب أن نكون واعين جدا عن نوع بشرتنا، واستخدام المكونات التي لن تؤدي إلى تفاقم العيوب بشكل أكبر، البيئة المحيطة من التلوث، هو السبب الرئيسي  لما يحدث في بشرتنا، ولذلك ستحتاج إلى القضاء بانتظام الشوائب الجلد.
 
تعد المناطق الأكثر صرامة وعرضه لهذه الشوائب، مناطق الرقبة والوجه، وخاصة عندما يمزج  مع العرق، يصبح أكثر وضوحا وحتى أكثر صعوبة لإخفاء هذه العيوب، وتصبح المشكلة الحقيقية هي أنه يجعل من الصعب القضاء عليها، ولذلك تعرف معنا من أجل جعل المهمة أسهل، نوصي بأن تقشر بشرتك كل بضعة أيام.
 
 الشوفان والعسل والحليب
هذا القناع هو الحل الأنسب، إذا كان لديك حساسية الجلد، فهو يعمل على إزالة العيوب بلطف، حيث يعمل الحليب والعسل على تليين الجلد، وجعل المسام أصغر بينما العسل يزيل أي نوع من الشوائب.
 
مكونات
ملعقة كبيرة من الشوفان الطبيعي 
قطرات من العسل
ملعقة كبيرة من الحليب الطازج 
ملعقة كبيرة من الماء

الحمص والكركم
الحمص يعرف بطعمه اللذيذ ، لكن إذا قمنا بطحنه في مسحوق ناعم، ستجد أنه قادر على إزالة جميع الشوائب الجلد بسهولة دون ألم ، كما يساعد الكركم على إغلاق المسام وتهدئة الالتهاب، ونوصي هذا القناع لإزالة العيوب من الجلد أو إذا كنت تعاني من حب الشباب.

مكونات
ملعقة طعام من دقيق الحمص 
ملعقة كبيرة من الكركم 
كوب ماء

لافندر وسكر
هذا القناع هو المثالي بالنسبة لك إذا كان بشرتك أكثر جفافا، حيث يساعدك الخزامى على مكافحة حب الشباب وآثاره الجانبية، وفي الوقت نفسه، فإن السكر يعمل على تنظيف وتنعيم بشرتك.

مكونات
ملعقة كبيرة من السكر المحبب 
قطرات من الماء
قطرات من زيت الخزامى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق