اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. 21 لاعبا استعدادا لمواجهة المقاولون

الخميس، 08 فبراير 2018 01:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. 21 لاعبا استعدادا لمواجهة المقاولون
الاهلى
حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. العديد من الأخبار الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة والتى جاء فى مقدمتها الأهلى يختار 21 لاعبا استعدادا لمواجهة المقالون العرب ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز. أكد المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، أنه يسعى للتتويج مع المارد الأحمر بجميع البطولات التى يشارك فيها، والحصول على لقب هداف الدورى فى أول سنة له بالبطولة.
 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8 /2 / 2018...اخبار الاهلى اليوم الخميس 4-2-2018.. قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى تقديم كشف حساب لأعمال المجلس عن الفترة الماضية من خلال عقد مؤتمر صحفى موسع نهاية شهر فبراير الحالى، للإجابة عن كل التساؤلات التى تدور فى الجمعية العمومية وجمهور الأهلى، خاصة ما يتعلق بالأمور الإنشائية وتوقيع بروتوكول التعاون مع الشركة الوطنية لتطوير منشآت النادى فى الجزيرة، واستكمال المنشآت فى الشيخ زايد، وسيكون لمدينة نصر النصيب الأكبر من التطوير، بالإضافة إلى عرض آخر ما تم الاتفاق عليه مع المستثمرين بشأن مدينة الأهلى الرياضية التى تضم استادا عالميا.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. حصل أحمد دويدار، مدافع نادى الإسماعيلى، على وعد من إدارة الأهلى بحل أزمة شكواه لاتحاد الكرة خلال اجتماع لجنة الكرة المقبل.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، حزمة من القرارات بعد انتهاء الاجتماع الخامس للمجلس الأحمر الذى أقيم عصر أمس الأربعاء.

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. أعلن حسام البدرى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب، فى المباراة المقرر انطلاقها فى تمام السابعة مساء اليوم، الخميس على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. استبعد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 لاعبين من مواجهة فريقه لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها الخميس، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. صرفت إدارة النادى الأهلى 15 ألف جنيه، تُمثل حافز الفوز للاعبين فى آخر 3 مباريات خاضها المارد الأحمر فى بطولة الدورى، أمام الرجاء والإسماعيلى والاتحاد السكندرى.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. كشف عبد الله بكري، مدافع فريق سموحة، إنه كان قريب من الانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات توقفت في اللحظة الأخيرة بين مسئولي الناديين.

 

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8-2-2018.. وجه سمير حلبية، رئيس نادى المصرى البورسعيدى، الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، من أجل حضور مباراة فريقه أمام جرين بافالوز الزامبى فى دور الـ 64 للبطولة الكونفيدرالية، على استاد بورسعيد، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق