"شرابات رئيس وزارا كندا .. ابحث عن الجوهر وليس المظهر وراءها قلب طيب

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:30 م
"شرابات رئيس وزارا كندا .. ابحث عن الجوهر وليس المظهر وراءها قلب طيب
جوارب جاستن ترودو
إسراء سرحان

لدي الأغلب منا في مجتمعاتنا العربية، وجهة نظر خاصة وغريبة نحو "جوارب وحذاء" الرجل، فهناك قاعدة لهذه العملية وهي انك يمكنك معرفة نظافة الرجل من عدمها من خلالهم، هذه النظرية تتبع فكرة التفاصيل الصغيرة ترشدك إلى الكبيرة، ولكن إذا اتيحيت لك السفرخارج مصر لا تحاولين تطبيقها خصوصًا في كندا، حيث "جاستن ترودو" رئيس وزراء كندا.

جوارب جاستن 1

في حالة "جاستن" يمكننا أن نتجنب الحذاء ولكن لا يمكننا أن نترك الـ"شربات"، حيث اعتاد دائمًا وخلال أي مناسبة رسمية للبلاد، بإثارة الجدل بشكل لا يصدق من خلال جواربه، قد يرتدي مجموعة من البط مرة، ومجموعة شمسية تارة أخري وإذا كان خالي من الرسومات، فيصبح الحال يثير غرابتك ودهشتك أكثر، فهي ليست مألوفة لا من خلال المحافل الدولية ولا المقابلات الرسمية.

جوارب جاستن 2

جاء آخر ظهور لـ"جاستن" بهذه الجوارب في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا، ودون أن يبحث أحد منا عن سر هذا، أثيرت السخرية منه بشكل علني، وصلت حد النقد الصريح، واستقبل العديد من التهكمات حول جواربه المرقطة بالبط الأصفر.

جوارب جاستن 3

 

دائمًا ما يتجه الجميع إلى المظهر ولا يبحث عن الجوهر، فبعد جميع هذه التهكمات التي قد تبناها البعض، اتضح أن رئيس الوزراء الكندي "جاستن ترودو"، ضمن ساسة يدعمون رجل أعمال شاب مصاب بمتلازمة داون يدعى "جون كرونين"و يمتلك شركة لتصنيع الجوارب، وجاء ذلك خلال ما كشفته"بي بي سي" في تقرير لها هذا العام.

جوارب جاستن 4

تعلم هذا الدرس جيدًا في الحياة كما شرحه لنا "جاستن"، لا قواعد عامة لا نظريات تعرفك نظافة أو تفاصيل شخصية أحد، فقط الجوهر هو ما يساعدك على ذلك، هو لم يهمه أي شخص أو أي شئ أو أي تهمك قد يزعزع مكانته، لم يخجل من دعم أحد متصابي متلازمة داون، ترك وجهة نظر الناس جانبًا والاهتمام بالجوهر هي أحد وأعظم طرق السعادة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة