باكاماني يتألق في ثلاثية جديدة للأهلي والمقاولون العرب يواصل نزيف النقاط (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:00 ص
باكاماني يتألق في ثلاثية جديدة للأهلي والمقاولون العرب يواصل نزيف النقاط (فيديو)
باكا
أسماء عمر

شهدت مباراة النادي الأهلي والمقاولون العرب التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة السادسة المؤجلة من مسابقة الدوري العام، تألقاً كبيراً من جانب باكامانى ماهلامبي صانع ألعاب الفريق الأحمر الذي قام بدور فعّال في تسجيل ثلاثة أهداف قادت المارد الأحمر للإبتعاد بصدارة الدوري عن أقرب منافسيه.

صاعد باكامانى ماهلامبي

باكاماني افتتح التسجيل للنادي الأهلي،  قبل أن يصنع هدفا آخر لوليد أزارو مهاجم المارد الأحمر، و يضيف عبد الله السعيد الهدف الثالث للقلعة الحمراء في الوقت القاتل من عمر المباراة، مؤكداً أحقية الأهلي بحصد نفاط المباراة الثلاث.

صانع ألعاب الأهلي الذي كان قريباً من الرحيل عن الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بات قريباً من تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة .

هابط محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب

على الجانب الآخر كانت مباراة الأهلي والمقاولون العرب واحدة من المباريات السيئة لمحمود أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل، حيث استقبلت شباكة ثلاثة أهداف من لاعبي المارد الأحمر، في الوقت الذي كاد وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، من تسجيل الهدف الثاني له في المباراة و الرابع للفريق بعد أن حاول استغلال الخطأ الفردي من حارس مرمى المقاولون العرب، الذي حاول مراوغة لاعب الأهلي قبل أن يمسك أبو السعود بالكرة بصعوبة في نهاية الأمر.

 

اشتباك مع محمد عودة مدرب المقاولون العرب

واصل محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب مسلسل نزيف النقاط بعد الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة، المدير الفني لذئاب الجبل خاض اللقاء بتحفظ شديد، ولم يعالج الأخطاء الدفاعية التي كبدته ثلاثة أهداف وثلاث نقاط هامة في مشوار المسابقة .

المقاولون العرب تحت القيادة الفنية لمحمد عودة، كان قد خسر نقطتين أيضاً في المباراة السابقة على مباراة الأهلي، بالتعادل الإيجابي أمام فريق الأسيوطي بهدف لمثله، ليحتل ذئاب الجبل المركز السابع بجدول المسابقة، بعد توقف رصيده عند النقطة 31 .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة