السيسي: أتابع بفخر بطولات أبنائي من القوات المسلحة والشرطة لتطهير مصر من الإرهاب

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:31 ص
السيسي: أتابع بفخر بطولات أبنائي من القوات المسلحة والشرطة لتطهير مصر من الإرهاب
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب إبراهيم سالم

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن كثب سير العمليات العسكرية فى سيناء من غرفة العمليات.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي تدوينة جاءت على النحو التالي: "أتابع بفخر بطولات أبنائي من القوات المسلحة والشرطة لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة .. ودائماً #تحيا_مصر"

dfshsg
 

وكان المتحدث العسكري للقولات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، علن أنه استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون، قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار في العملية سيناء 2018، ومخازن الاسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات انفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء، كما قاتمت عناصر منالقوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإجرامية.

وأضاف المتحدث العسكري فى البيان رقم 2 للقوات المسلحة، أن قوات حرس الحدود والشرطة المدنية شددت إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي ، وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية بشتى أنحاء الجمهورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

قصة وعبرة

قصة وعبرة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 06:01 م