البدري يكسب.. 3 لاعبين راهن مدرب الأهلي على تألقهم (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 12:30 م
البدري يكسب.. 3 لاعبين راهن مدرب الأهلي على تألقهم (فيديو)
محمد الشناوي
أسماء عمر

يقدم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، موسما مميزا للغاية مع القلعة الحمراء، فلم يتوقف مدرب المارد الأحمر عند حد تحقيق النتائج الإيجابية فقط مع الفريق، بل يقدم الأهلي تحت قيادة البدري عروضاً قوية رغم ضغط المباريات والإصابات التي عصفت بلاعبي الفريق.

وراهن حسام البدري على تألق أكثر من لاعب مع القلعة الحمراء منذ بداية الموسم، ليكسب مدرب الأهلي الرهان بعد معارك ضارية مع النقاد.

وليد أزارو

واجه حسام البدري الكثير من الانتقادات بسبب وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي القادم من المغرب، حيث أهدر أزارو في مشاركاته الأولى مع الفريق العديد من الفرص السهلة، جعلت النقاد يؤكدون بأن أزارو لن يصلح في قيادة الهجوم الأحمر، ليخرس اللاعب الجميع ويثبت جدارته بثقة المدير الفني، ويتصدر قائمة هدافي الفريق والدوري برصيد 12 هدفاً .


 

محمد الشناوي

تعرض حسام البدري لكثير من الانتقادات بسبب موافقته على ضم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الحالي، وكانت الجماهير الحمراء تمنى النفس بالتعاقد مع حارس سوبر، بعد تراجع مستوى حراسة المرمى في الفريق، قبل أن يشارك الشناوي ويتألق مع الأهلي، ويصبح وجوده في حراسة المرمى مطلباً جماهيريا يبعث الطمأنينة في قلوب الجماهير الحمراء، كما بات قريباً من الانضمام للمنتخب الوطني.

أيمن أشرف

عندما ضم النادي الأهلي أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة السابق في الميركاتو الصيفي الماضي، وجهت الجماهير والنقاد انتقادات كبيرة لحسام البدري مدرب الفريق الأحمر، نظراً لأن هذا المركز كان يضم ثلاث لاعبين، في حين أن الفريق كان بحاجه للتعاقد مع مدافع سوبر بعد احتراف أحمد حجازي.

إلا أن البدري كان له نظيرة أخرى، حيث وظف البدري أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع ليتألق اللاعب ويعوض غياب حجازي، ويصبح أحد الأعمدة الأساسية للفريق ويقترب من الانضمام إلى المنتخب الوطني. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا