"انسي الدبدوب الأحمر".. فرحهم وعيد عليهم بهدايا مختلفة في يوم الحب

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:00 م
"انسي الدبدوب الأحمر".. فرحهم وعيد عليهم بهدايا مختلفة في يوم الحب
الورد في برطمان زجاجي
إسراء سرحان

"الفالنتين" أو "عيد الحب" كما تريد أن تطلق عليه، فتتعدد أسمائه والطقوس في النهاية واحدة، وهي الهدايا والتعبير عن الحب، ولكن كل وقت وله التطورات والتغيرات المصاحبة لها، ولذلك علينا دائمًا أن نواكب هذا التجديد، ونفاجئ دائمًا شريكنا بكل ما هو جديد.

خلال السنوات الماضية كانت تنحصر الهدايا سواء كانت في عيد الحب أو أي مناسبة بين الحبيبين، في "دبدوب أحمر شايل ورده"، ولكن أعزائي العشاق، انتهت هذه الفكرة منذ زمن، وإذا كنت تريد التجديد فتعرف معنا على أجدد 3 هدايا يمكن أن تهادي بيهم شريكك.

برطمان الرسائل

انتشر هذا البرطمان الحامل إلى ورق صغير ملون مدون به رسائل خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، فيعد هذا البرطمان ببساطه بـ"365"ورقة صغيرة على متلقي هذه الهدية، فتح واحده كل يوم في الصباح حتى عام قادم، و كل لون يحمل رسالة مختلفة.

يعبر اللون الأصفر عن اللحظات الخاصة و الذكريات الرائعة، بينما اللون الأخضر عن مقتبسات و مقتطفات أغاني سمعها الشريكين معًا سواء أحباء أم أصحاب، أما اللون الوردي فيعبر على أوراقه عن أسباب حبه لك.

valentines

الورد في برطمان زجاجي

لا يخلو أى تعبير عن الحب  عن الورد، فيعد الورد أحد وأبرز الوسائل لنخبر من نحبه عن حقيقة مشاعرنا، ولذلك تم إضافة بعض التجديد على هذه الفكرة، لتحمل نفس المضمون ولكن بشكل جديد ورائع، وغير مكلف.

ويمكنك تغير الورد بشكل منتظم وتحفظ لك الورد لأطول وقت ممكن، كما أن لها معنى خاص بشكل ما حيث تتعلق هذه الفكرة بكارتون"الجميلة والوحش"، والذي كان يوجد به نفس الوردة بنفس شكل البرطمان الزجاجي، ووقع في حبها جميع الفتيات التي شاهدت هذا الفيلم.

.[h[ hg,v]

صندوق الصور

هذه الهدية يمكنك صنعها في المنزل، وتصبح من أفضل الهدايا، التي تعطيها لشريك للتعبير عن الحب وعن كل لحظه سعيدة مرت بينكم، وقمت بتوثيقها عن طريق التقاط الصور، هذه اللحظات لا يمكن أن تنسي.

قم بصنعها وهادي بها من تحب، فهي لها الكثير من المعاني الجميلة، فتعد هذه الهدية من الهدايا، التي ليس لها وقت محدد، فهي مناسبة لكل وقت وحين، ولكل الأقارب والأصدقاء الذين نحبهم. 

صندوق الصور

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة