أهم أخبار مصر اليوم السبت3-3-2018 :إسماعيل وعرفات في اجتماع مغلق لبحث ملف السكة الحديد

السبت، 03 مارس 2018 12:34 م
أهم أخبار مصر اليوم السبت3-3-2018 :إسماعيل وعرفات في اجتماع مغلق لبحث ملف السكة الحديد
مجدى حسيب

 

 

 تحرص «صوت الأمة» على أن تقدم لجمهورها خدمة النشرة الإخبارية، التي تقدم من خلالها أهم أخبار مصر ليوم السبت3-3-2018، التي جاء فى صدارتها، لقاء رئيس مجلس الوزارء المهندس شريف إسماعيل لوزير النقل المهندس شريف عرفات لبحث ملف السكك الحديدي وكيفية تطويرها.

وزير النقل
وزير النقل

 

رئيس الوزارء يبحث مع وزير النقل أزمة السكة الحديد

يلتقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، لمتابعة ملف تطوير السكك الحديد، للحد من تكرار حوادث القطارات، وقد وجه السيسي بتشكيل لجنة عليا من أساتذة الجامعات والكلية الفنية العسكرية وزارة النقل، للمرور على كافة شبكات السكة الحديد والتفتيش على الجرارات بالكامل.

وزير الاسكان
وزير الاسكان

 

الإسكان تسلم 408وحدة من إسكان دارمصر

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تسليم 408 وحدات سكنية، بالمرحلة الأولى من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة حدائق أكتوبر فى 11 مارس الجاري.

محافظ القاهرة ..
محافظ القاهرة ..

محافظ القاهرة تضع 5آلاف سلة مهملات بشوارع المحافظة

أطلقت محافظة القاهرة مبادرة "خليك زى آدم" فى 12 حى، قامت من خلالها بتعليق نحو 5 آلاف سلة مهملات على أعمدة الإنارة، للحفاظ على شوارع القاهرة نظيفة، والمساهمة فى تعديل سلوك المواطنين.

وأكد محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، أن القاهرة بها أكثر من 5 آلاف مدرسة بها أكثر من 2 مليون طالب و76 مركز شباب، وإذا استطعنا توصيل الرسالة إليهم وتعديل سلوكهم بالحفاظ على النظافة سنكون حققنا هدف الحملة بشكل كبير، مشيرا إلى أن القاهرة كانت أكمل مدن العالم فى العشرينيات ولها تاريخ 5 آلاف سنة كعاصمة لمصر ولديها من الإمكانيات لتعود مرة أخرى أجمل مدن العالم بسواعد أبنائها.

منافذ أمان
منافذ أمان

 

مديرية أمن الشرقية تفتتح 27 منفذ للمواد الغذائية "أمان"

قامت مديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة، بتخصيص 27 منفذ أمان تابعة للشرطة، حيث تم  التنسيق مع أصحاب السلاسل التجارية بالمحافظة، لطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية المتنوعة من السكر والأرز والمكرونة، بأسعار مخفضة، وذلك بالتبادل بين عدد من المنافذ بمختلف أرجاء المحافظة، البالغ عددها 27 منفذا، وذلك لكي يستفيد المواطنين من الأسعار المخفضة بجميع المنافذ الخاضة لإشراف وزارة الداخلية.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

أمن البحيرة يضبط تشكيل عصابى لتجارة المخدرات

القت أجهزة الأمن بالبحيرة،  القبض على تشكيل عصابى تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، بمدينة كوم حماده، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية،

وتعود الواقعة بورود معلومات لوحدة مباحث مركز شرطة كوم حماده، تفيد بقيام كل من "كريم .هـ. ع"، 19 سنة، عاطل، و"محمد. س. ع"، 27 سنة، عاطل، و"محمد. إ. م"،31 سنة، تاجر طيور، و"أمين. م"، 27 سنة، عاطل، و"سعيد. ع. م"، 17 سنة، عاطل، وجميعهم مقيمين بقرية الطود بدائرة المركز، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، متخذين من مدينة كوم حماده مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا