"تليفونك مش بيرن"... علامات تدل أن شريكك مش مخلص في الحب

الخميس، 15 مارس 2018 11:00 ص
"تليفونك مش بيرن"... علامات تدل أن شريكك مش مخلص في الحب
ارشيفية
إسراء سرحان

يعد عدم الإخلاص في الحب مفهوم صعب، ليس له قاعدة ثابتة يمكن أن يكون عبارة عن شريكك يكن مشاعر لأحد أخر، هذا النوع من الخيانة لا يقل أهمية عن الآخرين، ولكن ما يحدد مدي حجم المشكلة هو "أنت"، فهناك أناس تتقبل هذا النوع ويمكن حتى لا تلاحظه، وأخر لا تتحمله ولا تستطيع العيش معه.

يعد العالم العاطفي مهم للبشر، فهم التجارب والعواطف والمشاعر والأحاسيس والأفكار التي لدينا في كل لحظة، وكيف نتعايش مع الأشياء، على سبيل المثال عندما لا يشارك الطرف الآخر عواطفه معنا، من الواضح أن هناك مشكلة أو شيء مفقود، ولكن كيف نعرف ذلك، تعرف معنا على العلامات التي تدل على ذلك وفق موقع "فسيولوجي".


الاتصالات قليلة أو معدومة

أول علامة على أن شريكك غير مخلص عاطفيا هو أن هناك تغيير في الاتصال، إذا كان قبل ذلك لطيفا ومتواصلا، والآن أنت فقط من تبحث، فأعلم أن هناك مشكلة ما، أي يجب الانتباه إلى كل ما يحدث مع شريكك، وتعتقد الأغلبية أن شريكهم يتوقف عن التحدث إليهم تلقائيًا عندما يكون هناك شخص آخر لكن هذا غير صحيح، ربما يكون هناك شئ أخر.


غير موقفه تجاهك

علامة أخرى على أن شريكك غير مخلص عاطفيا هو أن موقفهم تجاهك تغيير، فتجده ينأى بنفسه عن التواصل معك، وفي أسوأ الأحوال، سوف تجد نفسك تقضي ساعات تتجادل وتطلب من شريكك الخروج معه أو مشاركته في أي شئ وهو لا يريد ذلك.


يطلبون المزيد من المساحة

من الطبيعي في أي علاقة مستقرة أن ترغب في قضاء بعض الوقت معاً والتحدث من أجل فهم وجهة نظر الآخرين، والتمتع بتبادل الأفكار بشكل عام، سواء كان ذلك شخصيًا أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولكن عندما يكون الطرف الأخر غير مخلص، فإنه يحد من محادثاته ويقلل الموضوعات المشتركة بينكم،  في حين أنه من الطبيعي أن كل شخص لديه نشاطاته الخاصة وأنه يقرر عدم مشاركة كل شيء، ما هو غير طبيعي هو أن تلك الأشياء التي كانت مشتركة معك، أصبحت الآن سرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق