وزيرة التخطيط: العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وحضاري

الإثنين، 26 مارس 2018 01:03 م
وزيرة التخطيط: العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وحضاري
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

أدلت صباح اليوم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بصوتها الانتخابي فى مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة مصر الجديدة الرسمية للغات للبنات.
 
ودعت هالة السعيد، الشعب المصري الحريص على بناء وطنه بالنزول للإدلاء بأصواتهم والقيام بالواجب الوطني، وأشادت السعيد بالنظام الذي تشهده عملية الانتخابات وتنظيم اللجان الانتخابية وتأمين الصناديق والتعامل الحضاري من جانب المواطنين من ناحية ومن جانب المشرفين علي العملية الانتخابية من ناحية آخرى.. وقالت “السعيد” إن: “العملية الانتخابية تسير بشكل منظم وحضاري، وهي رسالة قوية للعالم”.
 
كما توجه الدكتور صالح الشيخ، نائب الوزيرة للإصلاح الإداري، إلى مقر لجنة استراحة الديزل في منطقة الدقي الإدلاء بصوته الانتخابي، وأثنى نائب الوزيرة على ما وجده من تعاون من السادة القضاة، وعلى الاحترافية في تنظيم العملية الانتخابية ككل.
 
في حين قامت د.نيفين دكروري، مديرة المكتب الفني لوزارة التخطيط، بالتوجه إلى لجنتها الانتخابية بمنطقة مصر الجديدة للإدلاء بصوتها، وقالت “دكروري” إن الصورة الحضارية التي تشهدها العملية الانتخابية الحالية وتوافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم، وما تم من المصريين في الخارج يعبر عن مصر العظيمة بشعبها وقادتها.
 
وتوجهت باقي قيادات وزارة التخطيط تباعًا إلى مقار لجانهم للمشاركة في العملية الانتخابية.
 
وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا 
انتخابيا.
 
وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق