محافظ الوادي الجديد يطالب المواطنين بالابلاغ عن وقائع الفساد بالمحافظة

الخميس، 05 أبريل 2018 02:39 م
محافظ الوادي الجديد يطالب المواطنين بالابلاغ عن وقائع الفساد بالمحافظة
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

 

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على أن المواطن هو الرادع الأساسي للفساد في المصالح والهيئات الحكومية وضرورة أن يكون إيجابياً ويبلغ الجهات الرقابية المنوطة لإجراء التحقيقات اللازمة ، مشيرا الى أن الصدق والأمانة في العمل هو أساس نهوض المجتمعات.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقد اليوم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد و ممثلي النقابات العامة ومنظمات المجتمع المدني و جميع قيادات جهاز المحافظة التنفيذي المختص.

و أشار المحافظ إلى أهمية تفعيل دور النقابات المهنية والجمعيات الأهلية وجميع منظمات المجتمع المدني بالمحافظة فيما يخدم المواطنين ويحقق مزيدا من التنمية ، مؤكداً على أن النقابات والأحزاب الفاعلة بالمحافظة قادرة على تصحيح الأوضاع والمشاركة المجتمعية الجادة ، وذلك من خلال البدء في تبني أفكار تخدم المواطنين بأيدي شباب المحافظة وبمشاركة الجهات التنفيذية بالمحافظة .

 وحث المحافظ رؤساء النقابات المهنية والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني على اقتراح وتبني فكرة لتطوير قرية او حي والعمل على تنفيذ ذلك بأفضل شكل ممكن وبمساعدة الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة لاتخاذها كنموذج يحتذى به كما ادار المحافظ حوارا مفتوحا مع الحضور استمع خلاله إلى أهم المشكلات ومتطلبات المواطنين ووجه بسرعة حلها .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق