بعد احتفالك بميلادك الـ25.. قيم طريقك في الحياة وتحدث مع نفسك واخرج بنتائج

السبت، 14 أبريل 2018 10:00 م
بعد احتفالك بميلادك الـ25.. قيم طريقك في الحياة وتحدث مع نفسك واخرج بنتائج
ارشيفية
أمنية فايد

 
مجرد الوصول لعمر الـ25 عام، تبدأ مسئولياتك فى الحياة تزيد، وتشعر كأنك دخلت دوامه ومفرمة الحياة لا ينقذك منها غير أحلامك التى تسير إليها وتسعي لتحقيقها .
 
يقدم خبراء العلاقات الإنسانية على موقع "إيليتا" مجموعة من النقاط التى يجب التحدث فيها مع نفسك عند وصولك لعمر الـ25 عام والتى تتأكد منها أنك تسير على الطريق السليم والتى تصل منه إلى بر الآمان وتحقيق الأحلام.
 
1. الحديث مع نفسك عن جوانبك الإيجابية..
كل فرد بداخله جوانب سلبية وأخرى إيجابية، على سبيل المثال رؤيتنا للجوانب السلبية قبل الذهاب لعمل مقابلة شخصية مع صاحب العمل الجديد يصيبك بالتوتر والقلق، ولكن الحديث مع نفسك عن إيجابياتك يزيد ثقة فى كل مراحل حياتك بعد الـ25 عام.
 
2. محاولة القيام بشىء لم تقم به من قبل..
مثل القفز بالمظلات مع الأصدقاء أو عمل جولة عبر أوروبا لمدة شهر تكتشف فيها ما لم تراه من قبل، مع التأكيد أن هذا هو الوقت الأفضل لمثل هذه المغامرات.
 
3. تحديد أحلام النصف الثانى من العشرينات..
فى النصف الأول من العشرينات من العمر قد يكون من عاداتك وضع أحلامك على الرف لتنجز منها ما تحتاج إليه فقط فى الوقت الحالى، ولكن فى النصف الثانى من لعشرينات عليك التحدث مع نفسك حول آليات تحقيق كل الأحلام لأن الوقت سيهرب منك سريعا.
 
4. الحفاظ على العناية الشخصية بنفسك..
وليس المقصود هنا بالعناية الشخصية هى فقط الاهتمام بالجمال الشخصى ولكن الحب الذات من الخطوات المهمة التى سنجدها تظهر بوضوح على شخصيتك من الخارج.
 
5. مواجهة المشكلات هى أفضل الطرق للانتهاء منها..
مع بداية عمر الـ25 عام تبدأ المشكلات فى الانتشار بمساحة أكبر من حياتك، يتعامل معها البعض على بالهروب، ولكن الهروب فى كثير من الأحيان يزيد من المشكلات ولا يقلل منها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق