«عشان تلحقي نفسك».. 4 علامات تدل أن شريكك «مش ناوي يكمل»

الجمعة، 27 أبريل 2018 12:00 م
«عشان تلحقي نفسك».. 4 علامات تدل أن شريكك «مش ناوي يكمل»
إسراء سرحان

 
تبحث أغلبية الفتيات في شريكها على عنصر واحد فقط وهو «الرومانسية»، وإذا لم تجده قد تختلف نظرتها تمامًا له، أو تشعر بالضيق والضجر، فإذا كنت من هؤلاء الفتيات هناك علامات تشير لك كونه عاطفيًا أم لا، تعرفي عليها معنا وفق موقع«ريليشنز».

نسيان عيد ميلادك

عيد ميلادك هو واحد من أهم الأيام بالنسبة لك، ويتوقع من شريكك أن يتعامل بنفس القدر من الأهمية، ولكن معظم الرجال يمكنهم نسيان عيد ميلاد زوجتهم، وهي من أكثر الأشياء التي لا تغتفر، فيمكن للمرأة اتخاذ هذا الحدث على محمل الجد.


اطلب ما تريد

إن نسيان عيد ميلادك شيء، وأن يسألك عن الهدية التي ترغب بها شئ أخر، حيث أنها تلغى عنصر المفاجأة والتفكير فيما قد يجعلك سعيدًا، لذلك لا تقع في مثل هذه الأخطاء ودعه يكون المغامرة ويجرب جميع الأشياء التي قد تسعدك.

عدم المشاركة

الرياضات المغامرة، المشي لمسافات طويلة، رحلة طويلة بالسيارة، حفلة رقص طوال الليل، فورة تسوق أو عشاء بسيط على ضوء الشموع في المنزل، إذا لم يتمكن من المشاركة في الأنشطة الصغيرة التي تجلب لك شعوراً بالسعادة، ذلك يجعلك تشعر أنه لا يحبك.


انتهاء الحديث

كل طرف مع الأخر ولكن لا يوجد شئ للحديث به، أي لا يقدر الوقت الذي يقضيه معك، ويظل قلقًا حول عمله، هذه الأمور قد تجعلك تشعر بالسوء لذلك حاول تجنبها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق