ملخص الحلقة الـ 12 من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق

الأربعاء، 30 مايو 2018 05:27 م
ملخص الحلقة الـ 12 من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
كتبت - زينب وهبه

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "ضد مجهول" محاولة قتل مايا على يد دنيا صديقة ندى حيث دارت أحداث الحلقة بسؤال زياد ابن مايا وعصام لوالده ليتأكد من أن اخته ريم ماتت وانه لن يراها مرة أخرى وأكد له عصام بالفعل أن ريم ماتت ولن يروها مرة أخرى. 
 
اتصلت مايا برئيس شركة الأمن الذي تتعامل معه ويدعى لوا وحكى لها فشل الذي أرسله واسمه ريشة لقتل ندى، وقامت مايا بتعنيف لوا وقالت له أن لم تستطيع أن تقتلها أخبرني وانا أبحث عن شخص غيرك واخبرته إنها في مشوار هام ووعدته أن قام بقتل ندى ستكافئه مكافأة كبيرة. 
 
وذهبت مايا للمحامى حازم زوج ندى في مكتبه واستعارت اسم هالة لكي تستطيع أن تقابله، واستقبلها حازم بتذمر واعتذر لها انه مشغول لكنها وعدته انها  ستأخذ قليل من وقته حيث اشتكت له من زوجته ندى انها ذهبت اليها البيت وصفعتها وأرسلت ابن عمها عبد الله إلى كافيه مايا يسرق هاتفها المحمول والهاتف عليه صور ومعلومات وأخبرته أن ندى تعرف أن مايا لها يد في قتل ريم أبنتها وأكدت لحازم أن هذا غير صحيح، وأدعت مايا على ندى أنها ترسل لها بلطجية يراقبونها حينها رد عليها حازم التعامل مع البلطجية له ناس معينة وفكرها بفرعون البودي جارد الخاص بها، وأكدت أنها تستطيع إثبات ذلك لكن كان رد حازم انه يعرف زوجته ندى تمامًا وأخبرها أن تقوم بعمل بلاغ إذا كان هذا الكلام صحيح، وهددته مايا أن لم تكف ندى عن تتبعها فهي لن تسكت وستقوم بالدفاع عن نفسها أيضًا، ووصف حازم كلام مايا بالتخاريف واخبرته أن ندى جاءت لها الكافيه لكي تقوم بنجدة عبد الله وكان البودي جاردات حيقتلوها لولا أنها دافعت عنها، وقالت مايا لحازم واضح أن ندى لم تخبرك واخبرته انه تم طلاقها من عصام، وطلبت منه أن تبعد ندى عنها. 
 
واتفقت دنيا والتي تجسد دورها حنان مطاوع مع ندى انه لا يوجد إلا حل وحيد حتى تقوم ندى بتأمين نفسها واتصلت ندى بعبد الله تاخذ منه رقم أنور العتال وكلمها أنور العتال على تليفون دنيا واتفقت معه على إحضار سلاح وبالفعل قابلها وأعطاها سلاح بلجيكي وطلبت من العتال تأمين بيتها دون أن يشعر أحد  ودار حوار مؤثر بين ندى ودنيا وأكدت لها دنيا أن حق بنتها سيرجع لكن ندى أخبرتها أن القاتل سيموت ويرتاح أما هي فستعيش وتموت كل يوم من أجل ذلك لا شيء يفرحها. 
 
من جهة أخرى الخلافات بين عمر أخو ندى وعلا زوجته ما زالت قائمة فعلا تحب حازم زوج ندى ولا أحد يعرف ذلك إلى الآن وتريد أن تنفصل عن عمر لانها لا تحبه بعد زواج استمر عام، بعد نصيحة حازم لعمر قام عمر بتحسين معاملته مع علا وقام بشراء حقيبة هدية لها لكنها استقبلت ذلك بطريقة احزنت عمر وسألها مستعجبًا لماذا هي تفعل ذلك! قامت علا لكي تنام وأرسلت رسالة لحازم تسأله هل انه تكلم مع عمر في شيء يخصهم أم لا. 
 
من جهة أخرى ذهب المحامي جمال إلى الجاني حمدي في المديرية وعاتبه جمال على غبائه وكيف انه اعترف على نفسه باغتصاب وقتل ريم ودافع حمدي عن نفسه بأن الظابط هدده بالتسجيل وبعرضه على الطبيب الشرعي وأن كاميرات الفيلا صورته صوت وصورة وقال حمدي لجمال قال انك ستورطني وحذره جمال وهو في قمة غضبه أنها جريمة قتل وأن الظابط أخذ اعتراف كامل منه، وتمسك به حمدي وقال له لا تتركني فأعطاه جمال برشام وقال له حاول أن تتحمل ما سيحدث لك في الزنزانة وشدد عليه إلا يتكلم أبدًا.  
 
عاد حازم للمنزل، ووجد ندى نائمة، وبعد أن غادر الغرفة قامت وكلمت دنيا في الموبايل واخبرتها أنها فعلت ما اتفقوا عليه، خرجو صباحا بالعربية وندى معها المسدس وذهبوا لمايا في الفيلا، وقامو بحبس مساعدة مايا في الحمام، وجهت ندى المسدس لمايا وهي ترتجف وتقول لها يا قوادة وكنتي تريدي أن تبيعي ابنتي لصديقك معتز وحدث حوار بينهم وتوسلت  مايا لندى إلا تقتلها حينها اندفعت دنيا والتقطت المسدس من ندى وأطلقت الرصاص على مايا، أصاب ندى الذهول وقامت بتعنيف دنيا وقالت لها اننا لم نتفق على القتل ولكن دنيا دافعت عن نفسها وقالت انا أدافع وأحضر حق ابنتك، وطلبت ندى من دنيا أن تبعد عنها ولا تعرفها بعد ذلك.
 
تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة وسنعرف في الحلقات القادمة هل مايا تم قتلها بالفعل والمزيد من الأحداث سنعرفها في الحلقات القادمة. 
 
يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني ودياب وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة