ملخص الحلقة الـ 14من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق

الخميس، 31 مايو 2018 06:29 م
ملخص الحلقة الـ 14من مسلسل «ضد مجهول» للفنانة غادة عبد الرازق
ضد مجهول
كتبت- زينب وهبه

 
شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبد الرازق، القبض على عصام الذي يجسد دوره الفنان أحمد سعيد عبد الغني فبعد ذهاب عصام إلى الفيلا التي كان يعيش فيها مع مايا، أخذ ثيابه ومتعلقاته الشخصية ومتعلقات أبنه، وضعت مساعدة مايا مجوهرات الأخيرة، داخل حقيبة عصام دون أن يدري، وذلك بالاتفاق مع مديرتها ثم قامت بتبليغ الشرطة وقبل مغادرة عصام الفيلا ألقت الشرطة القبض على عصام.
 
علم حازم عمر بتطورات قضية قتل ريم، واعتراف الجاني وكان عمر في قمة غضبه بعد أن عرف من هو الجاني وكيف أنهم لم يخطر ببالهم أن يكون الجاني هو حمدي شقيق الكوافيرة شيماء، وطلب حازم زوج ندى من عمر اخو ندى ان يكلمها وينصحها لان تصرفاتها اصبحت كلها خطأ وانها تتهم حازم انه غير مهتم بالقضية لان ريم ليست ابنته وقام عمر بتهدءته وأكد له انه سيكلمها بعد تأكيد حازم له أنه كان يعامل ريم كابنته وأكثر ويعرف عنها مالا يعرفه والدها عصام ووافقه عمر في كلامه، واخبره بعد استيقاظ ندى سيكلمها. 
 
اتصلت مايا بندى وكانت مفاجئة لندى ان مايا مازالت على قيد الحياة ، وهددتها مايا وما سيحدث لها وقبل القبض على عصام بثواني اتصلت به ندى وأخبرته ان مايا كانت تريد بيع ابنته ريم لصديقها معتز الشريف وأقسم عصام أنه سيقتل مايا بعد ذلك ألقت قوات الشرطة القبض عليه قبل أن يغادر الفيلا.
 
وأعطى مسجون لحمدى في الزنزانة لبن وخل لانهم سياخذوا منه عينة دم حتى لا يتبين أنه يتعاطى المخدرات.
 
وذهبت ندى الى مكتبها وعاتبت عبد الله لانه اعطى رقم تليفونها لأنور العتال وطلبت منه التركيز فيما تطلبه منه ، واتصلت ندى بدنيا واخبرتها انها في كارثة وان مايا ما زالت على قيد الحياة وطلبت منها مقابلتها على الفور.
 
قابلت ندى دنيا وأخبرتها دنيا إن هذا ما كانت تريده إلا أن ندى اخبرتها ليس هذا هو المطلوب وندى قالت لدنيا إن تقوم بتأمين نفسها  بأنور العتال واقترحت ندى ان الحل يكمن في عصام الا ان دنيا استبعدت ذلك تماما وقالت ان عصام لن يقوم باي شيء واقتنعت ندى بكلامها. 
 
بعد عرض عصام على النيابة اعترف انه بالفعل توجد مشاكل بينه وبين مايا وانه في إجراءات الطلاق وبعد دخولها المستشفى ذهبت للفيلا لكي أحضر متعلقاتي ومتعلقات ابني ولا أعرف هذه المجوهرات  كيف دخلت الحقيبة؟ ونفى أنه سرق شيكات وانه لم يقتل وقررت النيابة حبس عصام 4ايام على ذمة التحقيق.
 
قابل عصام في النيابة حمدي قاتل ابنته ريم والمحامي جمال إلا أنه لم يعرفهم وحدث بينهم حوار وعرض عليه المحامي جمال ان يحضر مع عصام التحقيق إلا اأنه رفض وطلب منه إجراء مكالمة من هاتفه لم يوافق فطلب من أمين الشرطة فأعطاه الهاتف.
 
ذهب مازن صديق عصام إلى مايا وعاتبها على ما فعلته ضد عصام وانه من الممكن ان يذهب الى النيابة ويعترف بالقاتل الحقيقي لأنه عرف من مساعدة مايا الا انها طلبت منه الذهاب لمنزل عصام وإحضار ابنها زياد، وسألت مايا مازن هل اخبر عصام بان ندى هي من حاولت قتلها فأجابه نعم حينها انفجرت في الغضب وقالت اذن هو يستحق ما هو فيه. 
 
واثناء لقاء ندى ودنيا عرضت دنيا فكرة على ندى بان تكلم معتز الشريف صديق مايا وتبتزه بالصور والفيديوهات التي معها حتى يقتل مايا إلا أن ندى رفضت الفكرة تماما وقالت انه من المستحيل ان تكلم مثل هذا الرجل ، وجاءت مكالمة لندى من زوجها حازم اخبرها فيها ان كلامه حدث بالظبط فقد اخذ المتهم حمدى 4ايام على ذمة التحقيق وان القضية تسير على ما يرام هنا فرحت ندى وشكرت زوجها حازم واعتذرت له عن سوظ ظنها فيه، وعرض عليها ان تكلم دنيا لتذهب الى مكتبه ليساعدها في استرداد حق ابنها الذي تم قتله
 
ذهبت علا لحازم المكتب وعاتبته على معاملته لها فاعتذر بأنه مشغول ولديه مشاكل كثيرة أخبرته أنها لا تحب عمر وأخبرته انها تحبه رد عليها حازم بأنه متزوج ويحب زوجته وأنها تخرجه من حساباتها نهائيا أخبرته أنها لا تريد شيئا منه غير ان يعرف انها تحبه وهذا يكفي لها. 
 
ووعدت ندى دنيا بانها ستقف بجوارها حتى تسترد حق إبنها وأنها لن تتركها وطلبت منها ان تذهب لحازم زوجها بصفته محاميا كي يساعدها. 
 
قابلت مساعدة مايا معتز الشريف صديق مايا وطلب منها أن تحكي له بالتفصيل ماذا حدث لانه لم يصدق مايا في ان عصام هو من حاول ان يقتلها وافقت مساعدة مايا لكنها اتفقت مع ان لا يخبر أحد.
 
تدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة ويذكر أن مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبد الرازق وحنان مطاوع وروجينا ودياب و أحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق