صلاح طلب اللعب ضد أوروجواي وكوبر رفض.. سر موقف "مو" واعتراض المدير الفني للفراعنة

السبت، 16 يونيو 2018 08:00 م
صلاح طلب اللعب ضد أوروجواي وكوبر رفض.. سر موقف "مو" واعتراض المدير الفني للفراعنة
محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول

دخل المنتخب المصري مباراة أوروجواي في منافسات كاس العالم روسيا 2018، أمس الجمعة، والجميع يعلمون أن محمد صلاح خارج التشكيل، لكن المفاجأة أن تعرف أنه طلب المشاركة ولكن كوبر رفض.

دون شك يستحق الدولي اللامع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لقب "مقاتل"، ليس فقط بسبب أدائه الجاد والمستميت في الملعب منذ الدقيقة الأولى حتى صافرة النهاية، ولكن أيضا لأنه دائما ما يكون حاضرا ومستعدا، حتى وهو رهن الإصابة أو في ظروف غير جيدة.

رغم جلوس "صلاح" على دكة البدلاء في مواجهة أوروجواي، كما كان مُعلنا وتوقعه المتابعون، إلا أن المفاجأة في الأمر أن تكتشف أن محمد صلاح طلب في المحاضرة الفنية للمنتخب، التى سبقت مباراة أوروجواي، بالدفع به في الشوط الثاني للقاء الذي انتهى بخسارة منتخب مصر بهدف وحيد، أحرزه منتخب أوروجواي في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي.

وبحسب مصدر مسؤول ضمن بعثة منتخب مصر في روسيا 2018، فإن "مو" عاد وطلب المشاركة بين شوطي المباراة، إلا أن المدير الفني هيكتور كوبر فضّل عدم الدفع به، بناء على طلب الجهاز الطبي، خوفا من معاودة الإصابة للاعب حال الالتحام بقوة مع أي لاعب آخر.

يُذكر أن الجماهير المصرية تعلق آمالا عريضة على مشاركة الفرعون المصري ضمن تشكيل المنتخب في مباراته المقبلة مع منتخب روسيا، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق