متفرحش بكثرة معجبينك.. كلبة امريكية تحظى بمليونى متابع على إنستجرام

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 09:00 ص
متفرحش بكثرة معجبينك.. كلبة امريكية تحظى بمليونى متابع على إنستجرام
الكلبة مارنى مع معجبيها

البعض يتفاخر بكثرة متابعية عبر وسائل السوشيال ميديا وهم لا يدركون أن ما لديهم قليل مقارنة بالكلبة المريكية الشهيرة مارنى حيث لديها أكثر من 2 مليون متابع. 

 
أول صورة لمارنى على انستجرام
أول صورة لـ"مارنى"بانستجرام

هل تعرف شهرة هذه الكلبة؟

يكمن السبب فى أن مارنى كانت تعيش فى الشارع حتى دخلت مكان كبير يأوى الحيونات المريضة، وهى تعانى من أمراض مثل ضعف البصر فى العين اليمنى والأذن، ومرض نادر يجبرها على إخراج لسانها بشكل تلقائى، ورأس مائلة دائما .

موقع متخصص فى تبنى الحيوانات أعلن عن مارنى، ويبدو أنها كانت محظوظة للغاية، حيث أعجبت بها فتاة اسنها"براها" وطلبت تبنيها، وأصرت على طلبها بعد أن أخٌبرت "براها" أن مارنى ربما يكون أمامها القليل لتموت، ولكن براها واصلت إصرارها وبالفعل تبنتها ، واسمتها بهذا الاسم نسبة إلى مطربتها المفضلة مارنى ستيرن.

معجبو مارنى
معجب بمارنى

وكانت مارنى فى ذلك الوقت تعانى من شراسة شديدة، لكن بسبب اهتمام براها بها اختفت أسنانها المتعفنة التى كانت سببا فى عض من لا تعرفه، وانخفضت حدتها .

وفى مارس 2013 دشنت براها حساب باسم "مارنى ذا دوج" وبدأت نشر صور لكلبتها دون أن تعرف أنها ستكون بعد 5 سنوات من أشهر الكلاب فى العالم

 
مارنى تأكل بيتزا
 
مارنى تتناول بيتزا

مارنى تمسك كتاب

تمسك كتاب

براها أسرفت فى نشر صور كلبتها مارنى، التى يبدو أنها حازت على تعاطف محبى الحيوانات الأليفة، فبدأ عدد متابعيها بـ"إنستجرام" يزداد ويتضاعف، بسبب شكلها المميز، ولسانها الخارج من فمها دائما، لدرجة أن مارنى نفسها أصبح لديها نشاطا ينشر عبر حسابها مثل قراءة الكتب وتناول البيتزا، وعزف الموسيقى والتصويرسيلفى والخروج فى جولات التسوق .

تتصور السيلفى
 
الكلبة تتصور السيلفى

مع تمثال الأوسكار

الكلبة مع تمثال الأوسكار

تعزف البيانو
تعزف البيانو
 
تقرأ كتابها
 
تقرأ كتابها
 
مارنى تعزف الموسيقى
مارنى تعزف الموسيقى

 

أحد المعجبين بمارنى
أحد المعجبين بمارنى

مارنى مع مجموعة من الكلاب
مارنى مع مجموعة من الكلاب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة