كارتيرون على خطى جوزيه.. هل روض لاعبي وفاق سطيف على طريقة مدرسة البرتغالي؟

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 09:00 م
كارتيرون على خطى جوزيه.. هل روض لاعبي وفاق سطيف على طريقة مدرسة البرتغالي؟
جوزيه - كارتيرون
كتب محمد شعلان

رسخ المدرب البرتغالي مانويل جوزيه في عقول وقلوب جماهير النادي الأهلي لما قدمه من بصمة تدريبية استمرت عبر العديد من الأجيال، وخرج جوزيه من أنفاق المباريات الصعبة التي انتهت بالتتويج بطريقة فنية احترافية بجانب طاقم من اللاعبين المميزين، وهو ما يحاول أن يسير عليه الان الفرنسي باتريس كارتيرون صاحب الأداء المتطور والخبر المتزايدة في مباريات أفريقيا.

 

كارتيرون على خطى جوزيه

ويثبت الفرنسي باتريس كارتيرون مع مرور الوقت جدارته في قيادة النادي الأهلي بعد تقديمه سلسلة من المباريات في دوري أبطال أفريقيا يتطور معها أداءه الفني، حتى بدأ يتمتع بمدرسة التدريب التي تذكر الجماهير المصرية وجمهور الأهلي على وجه الخصوص بإنجازات المدرب البرتغالي السابق مانويل جوزيه حاصد البطولات مع القلعة الحمراء.

جوزيه فى تدريب الأهلى
جوزيه فى تدريب الأهلى
 

ونجح الفرنسي كارتيرون وجهازه الفني في توجيه دفة مباراة الأهلي ووفاق سطيف، بالأمس، على استاد السلام وفق رؤيته الفنية، وتمكن من تحقيق الفوز على المستوى الفني أمام منافسه المغربي رشيد الطاوسى قبل الأداء المميز الذي انتهى بثنائية نظيفة، ومع سير التكتيك الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف لا يغيب عن الأذهان جوزيه الذي عبر في الكثير من مبارياته خاصة مع فرق شمال أفريقيا بنفس طريقة كارتيرون الان.

اقرأ أيضاً: فاضل على البطولة دقة.. 4 استعدادات ترجح كفة الأهلي على وفاق سطيف بمعركة أفريقيا

كارتيرون فى تدريب الأهلى
كارتيرون فى تدريب الأهلى

 

مكاسب كارتيرون من وفاق سطيف

ومن أبرز مكاسب الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مباراته أمام وفاق سطيف قدرته على إجبار جميع لاعبي الفريق الجزائري على الدفاع أمام سيل هجمات الأهلي في الشوط الأول التي أسفرت عن هدفين بلمسات المتميز ونجم المباراة الأول وليد سليمان، بينما في الشوط الثاني توقع هجوم كاسح من لاعبي وفاق سطيف لمحاولة تعديل النتيجة حتى لا يصعب من فرصه في الجولة الثانية من الجزائر.

هدف وليد سليمان في سطيف
هدف وليد سليمان في سطيف

 

ولكن امتص الفرنسي كارتيرون حماسة لاعبي وفاق سطيف طوال الشوط الثانية من المباراة بطريقة فنية احترافية، حيث استمرت هجمات وفاق سطيف متتالية على مرمى الأهلي لأكثر من نصف الشوط الثاني وبمجرد إجراء كارتيرون تغييرات صحيحة في منتصف الملعب أحدث انتعاشة جديدة للأهلي أسفرت عن 3 هجمات كادت أن تطيح بوفاق سطيف خارج البطولة لولا تعثر الحظ مع إلغاء هدف ثالث صحيح للمارد الأحمر.

 

اقرأ أيضاً: التالتة شمال تبكي الجماهير.. هل يستغل وفاق سطيف قلة جمهور الأهلي لعرقلة بطل أفريقيا؟

وحقق النادي الأهلي فوزاً مثيراً بثنائية نظيفة على وفاق سطيف الجزائرى، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، باستاد السلام فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، وسجل الأهداف وليد سليمان وإسلام محارب، فيما تقام مباراة العودة بالجزائر يوم 23 أكتوبر الحالى.

مباراة الأهلى ووفاق سطيف
مباراة الأهلى ووفاق سطيف

 

اقرأ أيضاً: الأهلي فاق على الوفاق.. ثنائية نظيف حصيلة مهرجان الفرص المهدرة

وتنافس لاعبو الأهلى فى إهدار العديد من الفرص الضائعة عن طريق إسلام محارب ووليد أزارو ووليد سليمان وعلى معلول، فيما يحتاج لاعبي وفاق سطيف الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه من أجل التأهل للمباراة النهائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة