فاضل على البطولة دقة.. 4 استعدادات ترجح كفة الأهلي على وفاق سطيف بمعركة أفريقيا

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 08:00 م
فاضل على البطولة دقة.. 4 استعدادات ترجح كفة الأهلي على وفاق سطيف بمعركة أفريقيا
لاعبى النادي الاهلى
كتب محمد شعلان

يدخل النادي الأهلي مباراة من العيار الثقيل أمام نادي وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء، في مباراة المربع الذهبي واقتناص بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، ويمتلك النادي الأهلي تاريخ هو الأكبر في بطولة أفريقيا بحصده هذه البطولة ثمان مرات وفى انتظار حصد البطولة التاسعة الغائبة منذ عام 2013.

وتتجه المؤشرات على أرض الواقع على ترجيح كافة النادي الأهلي للفوز بالمباراة أمام وفاق سطيف، لما يمتلكه المارد الأحمر من خبرات القارة السمراء وتحقيقه أعلى منصات التتويج بينما الفريق الجزائري لم يتوج بالبطولة الأفريقية سوى مرتين، فضلا عن تمتع القلعة الحمراء بأعلى أوقات الاستقرار الفنية وامتلاك ترسانة هجومية.

اقرأ أيضاً: استاد السلام مطلب أهلاوي.. هل يوافق الأمن على إقامة مباريات المارد الأحمر في القاهرة؟


4 استعدادات للأهلي أمام وفاق سطيف

وذكر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، في لقاء بقناة أون سبورت، استعدادات الفريق للقاء وفاق سطيف الجزائري، وهي: إجراء استشفاء فوري للاعبين الذين خاضوا مباراة النجمة اللبناني في البطولة العربية وخوض تدريب فوري للاعبين الذين لم يخوضوا المباراة، مشاهدة فيديوهات لمباريات وفاق سطيف والتركيز على مفاتيح اللعب ونقاط القوة والضعف للفريق الجزائري.

104601-الأهلى

ومن استعدادات الأهلي لمباراة وفاق سطيف في لقاء ما قبل النهائي ببطولة أفريقيا تركيز اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة دون الانشغال بأي أمور أخرى غير فنية، التركيز على عامل خبرة الأهلي ببطولة أفريقيا بحصده 8 ألقاب وحافز تعلق الجماهير الأهلاوية باللقب الغائب منذ سنوات.

اقرأ أيضاً: لا صوت يعلو فوق زئير أفريقيا.. دور رباعيات الأهلي في التأثير على معنويات لاعبي وفاق سطيف

7D6A6826

وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، أن مباراة الأهلى أمام وفاق سطيف ستكون مباراة قوية من شوطين الأول في القاهرة والثاني في الجزائر والنتيجة لن تحسم إلا بنهاية المباراة الثانية، مفيدا بأن فريق وفاق سطيف يتميز بأنه منظم ويلعب بتنظيم دفاعي قوي للغاية ولديهم القدرة على التحرك في كتلة واحدة وهذه طريقة مدربهم المغربي رشيد الطاوسى.

DSC_4870

ويخوض فريق الأهلى فى التاسعة من مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة مهمة، حيث يستضيف وفاق سطيف الجزائرى بملعب السلام فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يُديرها طاقم تحكيم إثيوبى بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندى والحكم الرابع تاديسى أسيرى، ومعهم السودانى شمس الدين مجدى مراقبا للمباراة، والليبى على جيلانى منسقا.

اقرأ أيضاً: أمن القاهرة يمنع الجماهير من حضور مبارة وفاق سطيف.. والأهلي يستنجد بوزير الداخلية

ويحضر مباراة الأهلي ووفاق سطيف، الليلة، ما يقرب من عشرة آلاف مُشجع وإن كانت هناك محاولات أهلاوية لزيادة عدد الجمهور إلى 15 ألف مشجع خلال الساعات الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة