قمة مصرية بين الغريمين.. هل يصطدم الأهلي بالزمالك في البطولة العربية؟

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 10:00 م
قمة مصرية بين الغريمين.. هل يصطدم الأهلي بالزمالك في البطولة العربية؟
جانب من مباراة الزمالك في البطولة العربية

بالأمس تأهل الأهلي واليوم الزمالك، وبذلك يكون الغريمين التقليديين معا وربما وجها لوجه في دور الـ16 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، في انتظار القرعة المقررة يوم 6 أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

ومن الواضح أن القرعة لن تكون موجهة لتفادي صدامات محددة، فمن المنتظر أن تلتقي فرق من بلد واحد ولم يحدد الاتحاد العربي لكرة القدم، موعد مباريات دور الـ16 حيث سيتم حسمها بعد نتائج القرعة.

الخميس، صعد فريق الأهلي بعد فوز ساحق على مضيفه فريق النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب فريق النجمة في بيروت.

افتتح التسجيل للأهلي التونسي علي معلول في الدقيقة 25، فيما عزز مؤمن زكريا تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 35، وتكفل وليد سليمان بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 76 أحرز محمد شريف الهدف الرابع للأهلي، قبل أن يحرز النجمة هدف حفظ ماء الوجه من ضربة حرة مباشرة، عن طريق الحسن محمد.

1

 
أما الجمعة فكان فال خير على القلعة البيضاء، عندما تعادل إيجابيا مع القادسية الكويتى، وصعد بهذه النتيجة إلى دور الـ16 مباشرة، حيث كان لقاء الذهاب الذى جمع الزمالك مع القادسية الكويتى فى برج العرب قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، وبنتيجتى الذهاب والإياب صعد الزمالك بفضل تسجيله خارج أرضه وتعادله سلبيا فى أرضه.
 
وتقدم الكونغولى كابونجو كاسونجو للزمالك فى الدقيقة 82 ثم تعادل عامر معتوق للقادسية الكويتى فى الدقيقة 95.
 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق