لا صوت يعلو فوق زئير أفريقيا.. دور رباعيات الأهلي في التأثير على معنويات لاعبي وفاق سطيف

السبت، 29 سبتمبر 2018 09:00 ص
لا صوت يعلو فوق زئير أفريقيا.. دور رباعيات الأهلي في التأثير على معنويات لاعبي وفاق سطيف
لاعبى النادي الاهلى
كتب محمد شعلان

ظهر النادي الأهلي بصورة قوية خلال آخر مباراتين له، ما سيشكل دفعة قوية له فى مباراته المرتقبة أمام نادي وفاق سطيف الجزائري، حيث حقق في المباراة الأولى أمام نادي حورويا الغيني بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا رباعية نظيفة وأعقبها رباعية أخرى من مباراة الأهلي بالأمس أمام نادي النجمة اللبناني بالبطولة العربية.

 

ويتطور أداء النادي الأهلي مع الفرنسي كارتيرون بصورة إيجابية على الناحيتين الدفاعية والهجومية في المباريات الكبرى محليًا وأفريقيًا، ومن حسن الطالع أن يسبق لقاء المارد الأحمر مع وفاق سطيف في مباراة نصف النهائي المحددة لها 2 أكتوبر المقبل مباراتين يحقق فيهما الأحمر مكسب كبير بأربعة أهداف في كل مباراة ستكون محل اهتمام وحذر الجهاز الفني ولاعبي الفريق الجزائري خاصة وأن المباراة الأول ستلعب في القاهرة.

 

رباعيات الأهلى ووفاق سطيف

ويطمح جماهير النادي الأهلي في اقتناص الفوز من وفاق سطيف وحسم الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا بالجولة الأولى قبل خوض لقاء العودة في الجزائر، واستغلال فرصة حالة الخوف التي ستنتاب لاعبي وفاق سطيف نظرا للشراسة الهجومية التي يتمتع بها النادي الأهلى مؤخرا بقيادة وليد أزارو وصلاح محسن.

229109-حسين-السيد-يتقدم-لاعبى-الأهلى-فى-تدريبات-السوبر

وأكد الكابتن محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون سبورت، استمرار استعدادات لاعبي النادي الأهلي لمباراة وفاق سطيف عقب انتهاء مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية مباشرة، مفيدا بأن بعض لاعبي الفريق خاضوا تدريبات الفريق عقب انتهاء المباراة.

اقرأ أيضاً: بروح الفانلة الحمراء.. رقم ضخم يخصصه الأهلي لدعم فرق النشاط الرياضي الجماعي

21050859014

وأشار الكابتن محمد يوسف، إلى أن الفرنسي كارتيرون طلب منه تجهيز معسكر للفريق إضافة إلى مجموعة من الطلبات الأخرى سيتم تنفيذها فوريا نظرا لأن أولويات النادي الأهلي الان أنه لا صوت يعلو على صوت مباراة وفاق سطيف الأفريقية، خاصة وأن الفريق مميز وتمكن من الوصول لقبل النهائي على حساب نادى الوداد المغربي حامل لقب البطولة الماضية ولديه قدرة تنظيمية من الناحية الدفاعية والهجومية.

DSC_4870

وتلقى مسئولو النادي الأهلى، خطابا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، يفيد بإقامة مباراة الفريق الأحمر مع نظيره وفاق سطيف الجزائرى، على ملعب السلام في حضور 10 آلاف مشجع.

اقرأ أيضاً: استاد السلام مطلب أهلاوي.. هل يوافق الأمن على إقامة مباريات المارد الأحمر في القاهرة؟

وتأتى مواجهة الأهلى مع نظيره وفاق سطيف الجزائرى على ملعب السلام المقرر لها يوم 2 أكتوبر القادم، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا التى تأهل الأهلى لهذا الدور بها بعد إقصاء حورويا الغينى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق