بروح الفانلة الحمراء.. رقم ضخم يخصصه الأهلي لدعم فرق النشاط الرياضي الجماعي

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 12:00 ص
بروح الفانلة الحمراء.. رقم ضخم يخصصه الأهلي لدعم فرق النشاط الرياضي الجماعي
مجلس اداره الاهلى
كتب محمد شعلان

يسعى النادي الأهلي دائما إلى أن يكون رقم واحد في جميع الأنشطة الرياضية والخدمية وتوفير كافة احتياجات ومطالب النشاطات الرياضية داخل القلعة الحمراء وتحقيق رغبات اللاعبين في الألعاب الجماعية، ويخصص المارد الأحمر أرقام كبيرة في ميزانياته لتوفير احتياجات النشاطات الرياضية التي تضمن استمرار تصدره جميع المسابقات الرياضية في مصر وأفريقيا.

 

دعم الأهلى للأنشطة الرياضية

وقال خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، في حوار مع أحمد شوبير بقناة أون سبورت، إن النادي الأهلي يحصل سنويًا على 250 مليون جنيه من الشركة الراعية لحقوق النادي بعقد "المليار" جنيه، مفيدا بأن النادي ينفق 115 مليون جنيه وهذا في العام الماضي لدعم فرق النشاط الرياضي الجماعية وقد يزيد المبلغ في ميزانية العام الحالي والقادم.

3f437a67e632bb342d5cffed63297836

وأفاد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، بأن إدارات النادي تقوم الان بعمل موازنة للعام المقبل وفق طلب من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب وستشمل الموازنة قطاع النشاط الرياضي ومصاريف الكرة والمصروفات الإداريةـ، مشيرا إلى أن الأهلي لديه مصروفات كثيرة يجهلها الكثيرين ما بين إنشاءات وتجديدات ورواتب موظفين تتخطى الـ18 مليون جنيه شهريا ومصاريف أخرى.

الاهلي3

اقرأ أيضاً: تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي.. احتفالية كبرى بـ«الدوري الـ40»

وتحدث خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن ضرورة عدم اعتماد مجلس إدارة النادي على اشتراكات الأعضاء فقط لمن يرغب في تطوير وإعطاء عضو النادي خدمة خمس نجوم، مؤكدا أن نادى القرن الأفريقي دائما ما يرغب في تقديم أفضل شيء سواء على المستوى الأمني أو الخدمي أو النظافة وقبلهم الأنشطة الرياضية.

handballgt

وأشار خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، إلى أن القلعة الحمراء لديها دور وطني لن تحيد عنه وهو دعم المنتخب الوطني في كل الألعاب لذلك لابد من استمرارية تقديم متطلبات الأنشطة الرياضية الجماعية وسط تنافس كبير بين الأندية على قيمة عقود اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية.

 

اقرأ أيضاً: الـ«VAR» هي الحل.. الأهلي يرد بعد 24 ساعة على أخطاء التحكيم في مباراة الانتاج

وكانت قد أصدرت شركة "سبورتا" السعودية المسئولة عن تصميم  زى النادي الأهلي، بيانا أعلنت فيه بدء إجراءات إنهاء العلاقة التعاقدية مع المارد الأحمر بشكل فوري، وقدمت الشركة الرياضية اعتذارا لتركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لما بدر من جماهير الأهلي تجاهه بعبارات تجاوزت روح وفروسية المنافسة الرياضية الشريفة والتي لا تمت بأي صلة إلى رقي وأخلاقيات المجتمع المصري العربي الأصيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة