حدثًا هامًا في تاريخ القلعة الحمراء الجمعة.. كل ما تريد معرفته على لائحة الأهلى

الخميس، 27 سبتمبر 2018 04:00 م
حدثًا هامًا في تاريخ القلعة الحمراء الجمعة.. كل ما تريد معرفته على لائحة الأهلى
مجلس الاهلي

تتجه أنظار الشارع الكروي وبالأخص جماهير الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية إلى مقر النادي الأحمر بالجزيرة، والذي من المقرر أن يشهد إجراء جمعية عمومية يوم الجمعة المقبل، للتصويت على اللائحة الجديدة، والتي تمثل حدثًا هامًا في تاريخ القلعة الحمراء.

ولا يعلم كثيرون معلومات كثيرة عن هذه الجمعية العمومية، ما يطرح الكثير من التساؤلات حول النصاب القانوني وموعد التصويت وموقف اللجنة الأولمبية.

 

وحول النصاب القانوني المطلوب لاكتمال عمومية الأهلى، فأنه من المفترض أن يحتاج مجلس الأهلي حضور 12 ألفا و500 عضو يوم 28 سبتمبر الجاري للتصويت على اللائحة سواء باعتمادها أو رفضها، إلا أن في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني أو لم يوافق أعضاء النادي على اللائحة  فسيواصل المجلس العمل باللائحة الاسترشادية.

 

وبحسب تصريحات مجلس إدارة الأهلي وتأكيدات جميع من في نادي فإن هناك ثقة تامة في أعضاء الجمعية العمومية بضرورة المشاركة في هذا الحدث من أجل اعتماد اللائحة والانتهاء من اللائحة الاسترشادية، وذلك من خلال الثقة في وعيهم وحرصهم على مستقبل ناديهم.

 

 

ومن المقرر أن يبدأ موعد التصويت خلال هذه العمومية من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً وهو الموعد المُحدد من قبل المجلس للتصويت، وبعد إغلاق باب التصويت سيتم بدء الفرز.

 

في سياق متصل حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على زيارة اللجنة الأولمبية،  كما قام وفد من اللجنة بزيارة الأهلي، لإجراء ترتيبات وتنسيقات بشأن بنود اللائحة وحتى يمنح الأهلي اللائحة الصبغة القانونية ويبُعدها عن أية ثغرات قد تُبطلها، كما أجرى مجلس الأهلي عدة تعديلات على مشروع اللائحة لعدم وجود أي شبهات فيها قط تبطلها في وقت لاحق، ومنها إلغاء التعيين وإلغاء تشكيل المجلس الاستشاري، وكذلك إلغاء تعيين المرأة.

 

كما تلقى الأهلي الكثير من الاقتراحات، عندما طرح المجلس مشروع اللائحة على أعضاء الجمعية العمومية، حيث تلقى ما يقرب من 3 آلاف و500 اقتراح واستجاب المجلس للكثير منها.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة