التالتة شمال تبكي الجماهير.. هل يستغل وفاق سطيف قلة جمهور الأهلي لعرقلة بطل أفريقيا؟

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 07:00 م
التالتة شمال تبكي الجماهير.. هل يستغل وفاق سطيف قلة جمهور الأهلي لعرقلة بطل أفريقيا؟
جماهير الاهلى
كتب محمد شعلان

على مر تاريخ بطولات النادي الأهلي كان للجمهور كلمة عُليا في حسم الكثير من البطولات بما تقدمه من دعم ومساندة للاعبين خلال المباريات الحاسمة والأوقات العصيبة التي شجعت لاعبي القلعة الحمراء على العبور من نفق الأوقات العصيبة للوصول إلى منصات التتويج الأفريقية.

 

وأثر عامل غياب الجمهور وحضوره بأعداد قليلة في مباريات كبرى ببطولة أفريقيا على حماسة وأداء لاعبي النادي الأهلي لا محالة، كما أن قلة أعداد الجمهور وعدم تفاعله بالمباريات النهائية في دوري أبطال أفريقيا سيعطي أريحية للاعبي وفاق سطيف الذي سيستغل هذا العامل لصالحه من أجل الخروج من المباراة بأقل خسائر ممكنة وتحقيق نتائج تدعمه في الجولة الثانية في الجزائر.

اقرأ أيضاً: قمة مصرية بين الغريمين.. هل يصطدم الأهلي بالزمالك في البطولة العربية؟

 

مدرب وفاق سطيف وقلة جمهور الأهلى

ولم يخفي المغربي رشيد الطاوسى، المدير الفنى لنادى وفاق سطيف الجزائرى، أهمية هذه الثغرة على سير المباراة التي سيحاول امتصاص حماسة لاعبي الأهلي بسبب قلة أعداد الجمهور، مؤكدا أن الفرق الكبيرة بتاريخ الأهلى ووفاق سطيف تعلم جيدا الدور الكبير الذي يلعبه الجمهور في تحفيز لاعبيه وبشكل خاص مع مكونات النادي الأهلي صاحب التاريخ الأعرق في البطولة.

2017-12-2813_48_26.994617-142016-dcfa0

وأشار رشيد الطاوسى، المدير الفنى لنادى وفاق سطيف الجزائرى، إلى أنه مع قلة أعداد جماهير الأهلي في استاد السلام فلن تكون المباراة سوى معركة داخل المستطيل الأخضر بين 11 لاعبًا للأهلي ومثلهم لفريقه الجزائري دون تأثير عامل الجمهور، متذكرا خطورة جماهير الأهلي بما كان عليه الوضع في السابق من إقامة مباريات على استاد القاهرة وسط 100 ألف متفرج.

 

اقرأ أيضاً: لا صوت يعلو فوق زئير أفريقيا.. دور رباعيات الأهلي في التأثير على معنويات لاعبي وفاق سطيف

وشدد رشيد الطاوسى، المدير الفنى لنادى وفاق سطيف الجزائرى، على أن قلة جمهور الأهلي في مباراة المربع الذهبي نقطة إيجابية لصالح لاعبي وفاق سطيف سيعملون على استغلالها بجانب التجهيز البدني والتكتيكي وعنصر المفاجئة للاعبي النادي الأهلى.

860

وكانت مديرية أمن القاهرة، أعلنت أن حضور مبارة كرة القدم بين فريقى النادى الأهلى، ووفاق سطيف الجزائرى، المقامة على أرض ملعب استاد السلام، فى إطار مباريات الذهاب لدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، سيكون مقصوراً على أعضاء النادى الأهلى فقط.

329070

اقرأ أيضاً: أمن القاهرة يمنع الجماهير من حضور مبارة وفاق سطيف.. والأهلي يستنجد بوزير الداخلية

وأهابت أجهزة الامن بالقاهرة، الجماهير بالالتزام بتعليمات الدخول، حيث لن يسمح لأحد بالدخول إلا بموجب التذكرة والبطاقة الشخصية وكارنية العضوية للنادي الأهلى، حيث سيتم منع دخول أى من يخالف ذلك، وحذرت الأجهزة الأمنية الجماهير من التواجد فى محيط استاد السلام الرياضي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق