عمومية 28 سبتمبر تنصف لائحة الخطيب.. ماذا بعد اعتماد «دستور الأهلي الجديد»؟

الأحد، 30 سبتمبر 2018 07:00 م
عمومية 28 سبتمبر تنصف لائحة الخطيب.. ماذا بعد اعتماد «دستور الأهلي الجديد»؟
جانب من العمومية

دفع التصويت علي اعتماد لائحة النادي الأهلي الجديدة من قبل الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة، كثيرون إلى طرح سؤال على الساحة، ماذا بعد مرحلة «الدستور الجديد»؟. وكيف ستسير الأمور داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا هامًا مساء غدًا الاثنين، من اجل اعتماد اللائحة الجديدة بعد التصويت عليها بالأغلبية من قبل الجمعية العمومية للأهلي، حيث بلغ عدد الأفراد المصوتين على اللائحة 16.138 عضو ووافق 13.921 منهم على لائحة النظام الأساسي بنسبة 87% فيما رفض 2.078 عضو الموافقة على بنود اللائحة، وكان هناك 139 صوتا باطلاً .

وخلال اجتماع الغد من المقرر أن يقوم مجلس الإدارة باعتماد لائحة النادي الجديدة تمهيداً لإرسالها للجنة الأولمبية المصرية، والتي تقوم بدورها بإقرارها باعتبارها الأب الشرعي للرياضة المصرية.

عمومية 28 سبتمبر (5)

وبعد ذلك من المقرر أن يتم نشر اعتماد اللائحة  في الجريدة الرسمية الوقائع المصرية ليبدأ العمل بها بشكل رسمي، في وقت ذاته قدم محمود الخطيب، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للأهلي على المشهد الحضاري الذي شهده مقر الجزيرة أثناء انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي.

 

عمومية 28 سبتمبر (1)

وقال رئيس الأهلي إنه سعيد جدًا لحرص أعضاء الأهلي على المشاركة الفعالة في إقرار"دستور ناديهم" بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، وأعضائه، وجماهيره، مقدمًا الشكر على النظام والانضباط ورح التعاون التي تحلى بها الجميع أثناء عملية التصويت وسط مناخ أسري يعبّر بصدق عن عائلة الأهلي بمختلف أطيافها.

عمومية 28 سبتمبر (3)

وبحسب الخطيب فأن العملية التصويتية على اللائحة الجديدة التي تلبي كل الطموحات عكست مدى تفاعل عائلة الأهلى والتفافها حول ناديها، موجهًا بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية بعد اكتمال النصاب القانوني للتصويت على مشروع اللائحة، والشكر للجنة الأولمبية، واللجنة المركزية التي عكفت على إعداد مشروع اللائحة.

عمومية 28 سبتمبر (2)

كما توجه رئيس الأهلي بالشكر إلى اللجنة القضائية التي أشرفت على الجمعية العمومية غير العادية ، وإلى ممثلي اللجنة الأولمبية المصرية، واللجنة العليا للجهة الإدارية، لبذلهما مجهود كبير لخروج هذا المظهر المشرف والشكل الحضاري للجمعية العمومية؛ بما يليق بالأهلي، ومكانته، وتاريخه، وحجم جمعيته العمومية.

 

عمومية 28 سبتمبر (4)
 
عمومية 28 سبتمبر (6)
 
عمومية 28 سبتمبر (7)
 
عمومية 28 سبتمبر (8)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق