تميمة الحظ في رقبته.. هل يُعمق محمد صلاح جراح نابولي كما فعلها مع أندية إيطاليا؟

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 08:00 م
تميمة الحظ في رقبته.. هل يُعمق محمد صلاح جراح نابولي كما فعلها مع أندية إيطاليا؟
محمد صلاح
كتب محمد شعلان

يمتلك النجم الدولي محمد صلاح تاريخًا حافلاً من المواجهات المميزة أمام أندية إيطاليا حينما كان لاعبًا في صفوف فيورنتينا وروما الإيطالي وحتى بعد الانتقال لصفوف ليفربول الإنجليزي، وآخر ضحايا الفرعون المصري من إيطاليا كان نادي روما بعد إقصاءه من الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

محمد صلاح يفزع أندية ايطاليا

وأفزع محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أندية إيطاليا بعد أن أقصى روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي بهدفين وصناعة ثلاث أهداف، وسجل "صلاح" قبل ذلك الكثير من الأهداف في شباك أندية إيطاليا، فسجل 5 أهداف في شباك نادي بولونيا و4 أهداف في شباك ساسولو، بينما سجل هدفاً فى شباك نابولى حينما كان لاعبًا في صفوف روما.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وستشهد مباراة ليفربول ونابولي في الجولة الثانية للنادي الإنجليزي بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب سان باولو الإيطالي، تشديد الرقابة على الفرعون المصري ومحاولة منعه من اقتناص أية أهداف أو صناعتها لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في المجموعة بعد تعادله فى الجولة الأولى لدور المجموعات خارج ملعبه أمام نادي النجم الأحمر الصربي.

اقرأ أيضاً: مواجهات حاسمة في أكتوبر الناري.. هل يبتسم شهر العظماء لـ محمد صلاح؟

 

تميم الحظ مع محمد صلاح

ومع تراجع أداء نابولي الإيطالي وهزيمته أمام يوفنتوس بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في الدوري الإيطالي، وارتفاع مستوى ليفربول في الدوري الإنجليزي وعدم تلقيه أية هزائم في مشواره بالدوري ودوري الأبطال ترتفع مؤشرات فوز النادي الأحمر بتحقيق نتيجة إيجابية بقيادة نجمه المصري محمد صلاح.

تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول

 

وبتوافر عامل الحظ لدى الفراري محمد صلاح في مواجهاته مع الأندية الإيطالية، يأمل عشاق محمد صلاح في مصر والوطن العربي أن يصيبه الحظ ويسجل أهداف تفك النحس خلال خوض مباراة فريقه ليفربول أمام نابولي بدوري الأبطال، اليوم الأربعاء، ويعوض الأداء السيئ الذي ظهر على مستواه خلال مباراة الجولة الأولى أمام باريس سان جيرمان.

وتبدأ مباراة ليفربول ونابولي، على ملعب فريق نابولي المعروف باسم "سان باولو"، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق ليفربول اللقاء وفي ذهنه حصد الانتصار لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الأولي على باريس سان جيرمان الفرنسي، كما أنه يحتاج للتأهل من دور المجموعات والذهاب بعيداً أملاً في حصد اللقب الغائب منذ سنوات.

محمد صلاح فى تدريب ليفربول
محمد صلاح فى تدريب ليفربول

 

اقرأ أيضاً: لا تذبحوا الـ«مو».. قيود تكبل انطلاقة الفيراري محمد صلاح بالبريمرليج

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تعادل مع تشيلسى بهدف لكل منهما، فى الدوري ليحافظ على سجله الخالى من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، ويحتل المركز الثانى فى جدول الترتيب خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، كما حقق ليفربول فوزاً غالياً فى الجولة الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة مبكراً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق